أخر الاخبار

اسبانيا في نصف نهائي اولمبياد طوكيو بعد الفوز علي كوت ديفوار ٥-٢

اسبانيا ضد كوت ديفوار مباشر,مشاهدة مباراة اسبانيا اليوم,بث مباشر,بث مباشر اسبانيا و كوت ديفوار



 بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار مباشر اليوم 

يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم ان ندعوكم للإستمتاع معنا  بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار مباشر اليوم . ويعد منتخب إسبانيا الأولمبي أحد المرشحين للفوز بميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو 2020 خاصة أن العناصر التي يمتلكها لعبت مع المنتخب الأول في يورو 2020 . رغم الخروج من البطولة وبالتالي اكتسبت الخبرة المناسبة واللازمة لهذه المواجهات الصعبة بدليل أنه صعد عن مجموعة مصر في المركز الأول.

بث مباشر إسبانيا وكوت ديفوار


وتأهل المنتخب الإسباني إلى مواجهة كوت ديفوار بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط مع مدربه لويس دي لا فوينت. وذلك رغم التعثر في البداية بالتعادل السلبي أمام المنتخب المصري ثم الفوز على استراليا والتعادل مع الأرجنتين . وبالتالي ضمن الصدارة بفارق نقطة عن مصر بقياة شوقي غريب .ولذلك يسعى في هذه الموقعة إلى تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الأفيال مع مديرهم الفني حيدارا سواليهو .ويجبرهم على ترك المساحات اعتمادًا على قوة لاعبيه أسينسيو وبيدري وأولمو وإريك جارسيا الوافد الجديد إلى نادي برشلونة قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. لذا ندعوكم للإستمتاع من خلال موقعنا بمشاهدة بث مباشر إسبانيا و كوت ديفوار اليوم في العاشرة صباحا.

اسبانيا و كوت ديفوار لاي

وفي الناحية الأخرى يقف حيدارا سواليهو وليس أمامه إلا طريقة واحدة أمام منتخب إسبانيا الرهيب وهي التكتل الدفاعي الواضح ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة بعدما صعد ثانيًا عن مجموعته عقب الانتصار على السعودية بهدفين لهدف والتعادل السلبي مع البرازيل التي تواجه منتخب مصر في وقت لاحق ثم التعادل المستخق مع منتخب ألمانيا بهدف لكل فريق لذلك فإن منتخب كوت ديفوار اليوم سيعتمد على عناصر الخبرة مثل بايلي في خط الدفاع وماكس جرادل وفرانك كيسي في خط الوسط مع كريستيان كوامي في الهجوم من أجل تحقيق أحلام جماهير قارة أفريقيا. فلا يفوتكم مشاهدة اسبانيا و كوت ديفوار لايف اليوم من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم .

بث مباشر مباراة إسبانيا وكوت ديفوار




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-