أخر الاخبار

رسميا مصر تتاهل الي نصف نهائي كأس امم افريقيا بعد الفوز علي المغرب بهدفين لهدف

 

بث مباشر,مصر ضد المغرب مباشر,بث مباشر مصر و المغرب,مباراه مصر و المغرب مباشر,egypt vs morocco live

بث مباشر مصر ضد المغرب

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان نقدم لكم مشاهدة بث مباشر مصر ضد المغرب مباشر egypt vs morocco اليوم أون لاين في تصفيات كأس الامم الافريقية ،ستكون مباراة عربية خالصة من شمال إفريقيا على ملعب أحمدو أهيدجو حيث تتنافس مصر والمغرب على مكان في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 يوم الأحد.واحتاج الفراعنة لركلات الترجيح لتتفوق على ساحل العاج في الجولة الماضية بعد أن فشل الفريقان في التسجيل في 120 دقيقة كرة قدم. حمل محمد صلاح أعصابه ليسجل ركلة الجزاء الفائزة ويرسل فريقه إلى ربع النهائي.وكان أشرف حكيمي نجم العرض للمغرب في الجولة السابقة، واحتاج أسود الأطلس إلى العودة من الخلف أمام مالاوي، التي تقدمت بشكل مفاجئ في مباراتها في دور الـ16.

مصر والمغرب بث مباشر

سجل النصيري هدف التعادل في الشوط الأول قبل أن يرسل أشرف حكيمي أسود الأطلس من ركلة حرة مذهلة.سيواجه الفائز من مباراة مصر والمغرب في نصف النهائي الفائز من مباراة غامبيا أو مضيفة الكاميرون.سيكون هذا هو اللقاء الثلاثين بين الجانبين وكان المغرب متفوقًا بشكل كبير على منافسيه في المنطقة دون الإقليمية.حقق أسود الأطلس 14 فوزًا باسمهم بينما انتهت 12 مباراة في الماضي بنتيجة التعادل وانتصرت مصر في ثلاث مناسبات فقط. لذا انتظروا متعه كرويه في الخامسه من مساء اليوم عندما تلعب مصر والمغرب بث مباشر .

مشاهده مصر والمغرب بث مباشر

وجاء آخر لقاء بينهما في مباراة تأهيلية لبطولة أمم إفريقيا 2019 عندما ضمن المغرب التقدم بفوزه بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.كان بطل أفريقيا سبع مرات هو الفريق الأكثر انضباطا في البطولة وليس لديه أي مخاوف من الإيقاف.لكن تم استبدال الحارس محمد الشناوي ولاعب الوسط حمدي فتحي في وقت متأخر من المباراة ضد ساحل العاج بسبب الإصابات.إلياس شاير في سباق مع الزمن ليكون لائقًا لهذه المباراة، بعد أن تعرض لإصابة أمام الجابون. وعلي ذلك انتظروا اليوم مواجهه عنيفه في مشاهده مصر والمغرب بث مباشر .

مصر ضد المغرب مباشر

كانت مصر واحدة من أكثر الفرق تكاملاً في المسابقة، وسيتم اختبار هذا التصميم الدفاعي أمام فريق مغربي مصر ضد المغرب مباشر كان موسعًا.يزيد التنافس التاريخي أيضًا من المخاطر التي ينطوي عليها الأمر ومن المرجح أن يبذل كلا الفريقين كل ما في وسعهما لتأمين التقدم إلى الأربعة الأخيرة، ولقد تحسنت مصر تدريجياً في البطولة بينما كان المغرب أحد أفضل الفرق حتى الآن.قد يكون الفراعنة مرشحون قليلاً ، لكن المغرب كان الفريق الأكثر ثباتاً طوال البطولة.

بطاقة مباراة مصر ضد المغرب

🏆 البطولة : كاس الامم الافريقية .

🏅 الجولة : ربع نهائي .

🏟️ الملعب : ملعب أحمدو أهيدجو .

🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف .

📺 القنوات الناقلة : beIN MAX 1,2 .

⌚ الموعد : الساعة 05:00 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : الاحد ( 30 - 01 - 2022 ) .

⚽ النتيجة : مصر 0-0 المغرب .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-