أخر الاخبار

رسميا الاهلي الي نصف نهائي المونديال بعد الفوز علي مونتيري بهدف نظيف

 

الاهلى ومونتيري بث مباشر,الاهلى اليوم,الاهلى ضد مونتيري مباشر,بث مباشر مباراة الاهلي


بث مباشر مباراة الاهلي ومونتيري

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي ضد مونتيري ahly vs monterrey live streamin free online اليوم أون لاين في كأس العالم للأندية بث مباشر مباراة الاهلي اليوم ، تستكمل النسخة الثامنة عشر من كأس العالم للأندية في الإمارات في بداية الأسبوع حيث يلتقي النادي الأهلي مع مونتيري في مباراة الدور الثاني يوم السبت على استاد آل نهيان.وحصل الأهلي على مكان في البطولة بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في يوليو، بينما ضمن مونتيري مكانه في البطولة مع لقبه الخامس في دوري أبطال كونكاكاف.وسيواجه الفائز في المباراة بطل كأس ليبرتادوريس 2021 بالميراس يوم الثلاثاء في أول نصف نهائي للبطولة، ولم يصل أي من الجانبين إلى نهائي المسابقة في مشاركتهم السابقة وسيأمل في تحقيق نتيجة أفضل هنا.

الاهلي و مونتيري بث مباشر


التقى الفريقان مرتين فقط في المباريات التنافسية حتى الآن، في المرتين في كأس العالم للأندية. جرت المواجهة الأولى بين الفريقين في المسابقة في عام 2012 لمباراة تحديد المركز الثالث بينما التقيا مرة أخرى في نسخة 2013 لمباراة تحديد المركز الخامس.حقق الفريق المكسيكي الفوز في كلتا المباراتين أمام غريمه المصري، مسجلاً انتصارين 2-0 و5-1 في مباراتيه الأولى والثانية ضد الأهلي على التوالي.

مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري يلا شوت


بث مباشر مونتيري اليوم يلا شوت. بينما يأتي علي الجانب الأخر فريق مونتيري المكسيكي الذي سوف يلتقي اليوم مع نظيره الأهلي، في قمة من العيار الثقيل، لحساب الدور الثاني من كأس العالم للأندية، والتي تقام علي ارضية ملعب “آل نهيان” بالإمارات. فريق مونتيري يعلم جيدا مدي صعوبة المباراة أمام فريق الأهلي المصري ضمن مونديال العالم للأندية، ويبحث اليوم في المباراة من أجل تحقيق مفاجأة بتحقيق الفوز علي فريق الأهلي والتأهل علي حساب، مستغلا الوضع الذي يمر به النادي الأهلي بعدم مشاركة أفضل نجومه. فريق مونتيري قادم لمباراة اليوم من تعادل في لقاءه الاخير بالدوري المكسيكي، ضمن المباراة التي خاضها أمام فريق كروز آزول وأنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهم. وعلي مستوي الدوري المكسيكي يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط بعد خوض ثلاث مباريات.

بث مباشر الأهلي ضد مونتيري يلا شوت


الأهلي ومونتيري بث مباشر اليوم شوت يلا. سوف تنطلق اليوم السبت الموافق 5 فبراير 2022، المباراة بين الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة. بينما تبدا المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة. وتذاع المباراة اليوم عبر قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا، مع المعلق عليها علي سعيد الكعبي. وفاز مونتيري علي الأهلي في مباراة المركز الثالث بكأس العالم للأندية عام 2012 بهدفين دون رد. وتعد هي المباراة الوحيدة التي خسر فيها الأهلي من تلات مرات نافس فيها علي الميدالية البرونزية لمونديال العالم. لكن أتت الخسارة المؤلمة للفريق في 2013، بعدما خسر في مباراة المركز الخامس بالبطولة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف أمام مونتيري والتي أقيمت في المغرب

 

بطاقة مباراة الأهلي ضد مونتيري

🏆 البطولة : كاس العالم للأندية .

🏅 الجولة : الدور الثاني .

🏟️ الملعب : ستاد ال نهيان بنادي الوحدة .

🎤 التعليق الصوتي : جعفر الصليح (SSC) .

📺 القنوات الناقلة : أبوظبي الرياضية (الإمارات،مصر،الكويت) + SSC SPORT 5HD (السعودية) .

⌚ الموعد : الساعة 06:30 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : السبت ( 05 - 02 - 2022 ) .

⚽ النتيجة : الأهلي 0-0 مونتيري .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-