أخر الاخبار

٣ مواقع مشاهدة مباراة مصر والسنغال مباشر EGYPT VS SENEGAL

 

مشاهدة مباراة مصر السنغال,مصر ضد السنغال مباشر,بث مباشر مصر والسنغال,egypt vs senegal مباشر,


مشاهدة مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات افريقيا المؤهله لكأس العالم 


يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV أن ندعوكم للإستمتاع من خلال موقعنا بمشاهدة مباراة مصر والسنغال مباشر EGYPT VS SENEGAL اليوم ٢٩-٠٣-٢٠٢٢ في تصفيات أفريقيا المؤهله لكأس العالم. ويبدأ البث قبل المباراة بنصف ساعه تقريبا ويتم إضافة أكثر من سيرفر بث مباشر حتي يتم تعويض إنقطاع البث من أحد السيرفرات بسيرفر أخر. وعادة ما يتعرض مواقع البث المباشر لإبلاغات مما يؤدى إلى توقف البث ونحن هنا في كابيتانو نقوم بوضع أكثر من سيرفر بحد أدني ٢ سيرفر للمباريات الهامة تجنباً لحدوث ذلك الخلل والأن نترككم مع بعض الاحصائيات للمنتخبين.


تاريخ مواجهات مصر ضد السنغال


جمع منتخبي مصر والسنغال علي مر التاريخ ١٣ مواجهة، فعلي صعيد بطولة أمم أفريقيا لعب المنتخبين ٧ مواجهات وكان لمنتخب السنغال نصيب الأسد حيث تمكن من الفوز في ٥ مواجهات منها بينما فاز المنتخب المصري في مواجهتين فقط. بينما علي صعيد التصفيات المؤهله لكأس العالم واجه المنتخبان بعضيهما ثلاث مواجهات تمكن منتخب مصر من الفوز في مبارتين بنتيجة ١-٠ وإنتهت المواجهة الثالثه بين مصر والسنغال بالتعادل السلبي. وعلي الناحية الاخري جمع الفريقان مباراة في دورة الألعاب الأفريقيه عام ٨٧ فاز بهذه المباراة منتخب مصر. كذلك جمع المنتخبان مباراه وديه و مباراة في كأس LG انتهت المبارتان بفوز منتخبنا الوطني المصري. ففي المجمل جمع الفريقان ١٣ مواجهه فاز خلالهما السنغال فى ٥ مواجهات بينما تعادل الفريقان في مباراه وفاز المنتخب المصري في ٧ مواجهات. ويعتبر عمرو زكي هو هداف مواجهات مصر والسنغال المباشر برصيد ثلاثه أهداف يليه احمد حسام ميدو برصيد هدفين.


نتيجة وإحصائيات مباراه مصر والسنغال الأخيرة


أخر لقاء جمع منتخب مصر مع منتخب السنغال إنتهى بفوز منتخب مصر بهدف وحيد سجله مدافع السنغال ساليو سيسه في مرماه في الدقائق الأولى للمباراة  من كره سددها محمد صلاح إرتطمت بالعارضه وبعد ذلك إرتدت في ساق اللاعب وسكنت الشباك. وتعرض مدافع منتخب مصر محمد عبدالمنعم لكسر في الأنف إثر تلاحم في الهواء مع لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الانجليزي ساديو ماني مما أدى إلي إستبدال اللاعب ونزول ياسر ابراهيم بديلا الذي قدم بلاءً حسناً. ومن هنا تستطيع احصائيات المباراه السابقه التي جمعت المنتخبين معا


البث المباشر لمباراة مصر والسنغال


وقد دعا مدرب منتخب السنغال جمهور بلاده بالحضور في المباراة لدعم الفريق ودعاهم للتعصب في التشجيع. حيث أوضح ذلك في بيانه بأن كما ينتظر الشعب من المنتخب السنغالي الفوز والتأهل ننحن ننتظر منهم التواجد في المباراة لدعمنا. 

وقد تلقي كلاً من رامي ربيعه لاعب النادي الاهلي المصري وعلي جبر لاعب بيراميدز استدعاء من الجهاز الفني لمنتخب مصر لتعويض غياب محمد عبدالمنعم الذي تعرض للإصابه ويغيب علي إثرها فتره تصل الي ٣ اسابيع. ويعد عبد المنعم في نظر الجمهور المصري هو صخرة الدفاع الجديده الذي سيعوض الفراغ الذى عقب إعتزال وائل جمعه. وذلك نظراً للاداء الجيد الذي قدمه خلال مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا الأخيره التي إنتهت بفوز السنغال بالبطوله بركلات الترجيح علي حساب منتخب الفراعنة. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-