أخر الاخبار

كولر يقود الاهلي لسحق الزمالك ويتوج بالسوبر المصري

 

بث مباشر الاهلي والزمالك السوبر المصري

تترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر، على أرضية استاد هزاع بن زايد، وذلك لحساب منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم.


ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أبو ظبي الرياضية (1) بأداء صوتي للمعلق فارس عوض.


الاهلي ضد الزمالك مباشر


كلاسيكو العرب الذي سيكون بنكهة مصرية على أراضي إماراتية سينتظره جميع عشاق كرة القدم في الوسط العربي، يجمع بين العملاقين الأهلي والزمالك وسيكون مثير وقوي بين الفريقين اللذان يبحثان عن اللقب.


الزمالك كونه بطل الدوري والكأس الموسم قبل الماضي، سيكون أمام تحدي جديد في بداية الموسم حيث بدأ الدوري بصورة مميزة وقدم أداء رائع وحقق انتصارين للدفاع عن لقبه وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة لهذه الموقعة.


الفارس الأبيض استعد لهذه المباراة بشكل قوي وبتركيز عالي وبمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يأمل الفريق اليوم تحقيق الفوز من أجل اقتناص اللقب الخامس في تاريخه ومواصلة الظهور على منصات التتويج.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

وعلى الجهة الأخرى، يدخل الأهلي اللقاء كونه وصيف الدوري والكأس السنة قبل الماضية، وهذا بالنسبة للأحمر لا يليق به كونه دائمًا في الصارة يبقى وهو صاحب الرقم القياسي في لقب السوبر والدوري وجميع البطولات.


المارد الأحمر يدرك مدى أهمية هذه المباراة وهو سيكون الليلة بثوب جديد بقيادة المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر الذي حضر لهذه الموقعة بشكل قوي وبتركيز تام، حيث ظهر الفريق بصورة مميزة في بداية المسوم سواء بدوري الأبطال أو الدوري المحلي.


الأحمر حقق لقب السوبر المصري 11 لقب في تاريخه الأكثر تتويجًا بالبطولة، وهذا ما سيجعل الفريق اليوم يقاتل بشراسة من أجل التتويج باللقب لاعتلاء منصات التتويج من جديد، وهذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-