أخر الاخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة السيتي و دورتموند

man city vs dortmund مباشر,دوري ابطال اوروبا,بث مباشر مان سيتي و دورتموند,مشاهدة السيتي ودورتموند مباشر



مشاهدة مباراة Man City vs Borussia Dortmund مباشر

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للاستمتاع معنا بمشاهدة ممتعة لمباراة دورتموند والسيتي اليوم ، ويحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة ستقام على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وسيحاول مانشستر سيتي تعزيز صدارته للمجموعة، بعد أن ضمن التأهل للدور المقبل من الجولة الماضية، بعد تعادل سلبي مع كوبنهاغن الدنماركي، وقبلها حقق 3 انتصارت متتالية، ليُجمِّع 10 نقاط في رصيده.

في الجانب الأخر، يأمل بوروسيا دورتموند تحقيق الفوز، لضمان التأهل ومقارعة السيتي على الصدارة؛ حيث يملك في رصيده 7 نقاط بالمركز الثاني، مُتقدمًا بفارق 5 نقاط عن كل من إشبيلية الإسباني الثالث وكوبنهاغن الدنماركي الرابع.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء، والتشكيل المُتوقع للفريقين في المواجهة، وما هو أكثر من ذلك.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند؟


موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23، هو يوم الثلاثاء 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند؟


تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ سنواتٍ طويلة، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المُقرر أن تُبث مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23، عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند؟


يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، التي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواءً دوري أبطال أوروبا أو غيرها من المسابقات.

وبالتالي، يمكن متابعة مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، الثلاثاء 25 أكتوبر، عبر الإنترنت من خلال إحدى خدمتي "بي إن كونكت" و"TOD".

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
بوروسيا دورتموند - مانشستر سيتي الثلاثاء 25 أكتوبر 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية beIN Sports 2 HD Premium سيغنال إيدونا بارك

ما غيابات بوروسيا دورتموند  أمام مانشستر سيتي ؟


يغيب عن بوروسيا دورتموند في مباراته أمام مانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قائد الفريق، ماركو رويس؛ بسبب إصابته بالتواء في الكاحل ونزلة برد.

ويعاني دورتموند أيضًا من غياب ماتيو موري، الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي بداية الموسم الجاري، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة طويلة، وهناك شكوك حول مشاركة توماس مونييه وأنتوني موديست في اللقاء.

ما تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد مانشستر سيتي ؟


من المُنتظر أن يعتمد مدرب بوروسيا دورتموند ، الألماني إدين تيرزيتش، على طريقة اللعب التي اعتاد عليها فريقه منذ بداية الموسم "4-5-1"، ومن المُتوقع أن يدفع بالأسماء التالية في مواجهة مانشستر سيتي:

تشكيل بوروسيا دورتموند: 4-5-1
غريغور كوبيل

نيكلاس زوله، ماتس هوميلس، نيكو شلوتيربيك، رافاييل غيريرو
جود بيلينغهام، صالح أوزكان، كريم أديمي، جوليان براندت، جيوفاني رينا
يوسوفا موكوكو

ما غيابات مانشستر سيتي أمام بوروسيا دورتموند؟


في المقابل، سيخوض مانشستر سيتي لقاء بوروسيا دورتموند بغياب لاعبه الإسباني سيرخيو غوميز مارتن، الذي تعرض للطرد في مباراة الفريق الأخيرة بالبطولة، كما تحوم الشكوك حول جاهزية المدافع الإنجليزي جون ستونز، بينما من المؤكد أن يغيب كل من الظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر ومواطنه كالفين فيليبس (متوسط ميدان) عن المواجهة، بداعي الإصابة.

ما تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد بوروسيا دورتموند؟


من المُرتقب أن لا يُحدِث الإسباني بيب غوادريولا، مدرب مانشستر سيتي، تغييرات كثيرة على مستوى التشكيل الأساسي لفريقه، في مواجهة بوروسيا دورتموند، حيث من المُتوقع أن يلعب السيتي بطريقته المُعتادة "4-3-3".

تشكيل مانشستر سيتي : 4-3-3
حراسة المرمى: إيدرسون مورايس
مانويل أكانجي، إيميرك لابورتي، روبين دياز، جواو كانسيلو
إيلكاي غوندوغان، رودري، كيفين دي بروين
فيل فودين، إيرلينغ هالاند، رياض محرز.


جاهزية رويس لمباراة دوتموند و السيتي


تلقى بوروسيا دورتموند أنباءً سارة قبل مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات، تمثلت في استعادة المدافع نيكو شلوتربيك لياقته بعد التعافي من مشكلة في ربلة الساق (عضلة السمانة)، لكن الصورة لم تتضح بعد بشأن إمكانية مشاركة القائد ماركو رويس.

وحسم مانشستر سيتي تأهله بالفعل إلى دور الستة عشر بدوري الأبطال، ويمكن لدورتموند التأهل برفقته من المجموعة السابعة بالفوز في مباراة الغد، وقد يكون التعادل كافيا لتأهل دورتموند لكن بشرط ألا يحقق كوبنهاجن الفوز على إشبيلية الإسباني في المباراة الأخرى بالمجموعة.

 وقال إيدين تيرزيتش المدير الفني لبوروسيا دورتموند، في مؤتمر صحفي، “الأمر لا يزال معلقا.”

وكان بوروسيا دورتموند قد حافظ على تقدمه 1 – صفر في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي حتى الدقيقة 80، وقال تيرزيتش إنه يتطلع إلى أداء قوي مشابه في مباراة الغد، لكن حتى صافرة النهاية”.

وقال تيرزيتش “لا يمكننا تغيير المباراة السابقة. نحن ندرك هذا، لكن تنتظرنا مهمة غدا أمام مانشستر سيتي.”

وأضاف “علينا تقديم أفضل مما قدمناه في مباراة الذهاب، وذلك حتى الدقيقة الأخيرة. مانشستر سيتي سيلعب مثلما يلعب أمام أي فريق في العالم”.


هالاند في مباراة مانشستر سيتي ودورتموند اليوم


أبدى فريق بروسيا دورتموند الألماني، جاهزيته للصدام مع نجمه السابق إيرلينغ هالاند، عندما يخوض الفريق مباراته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وسيقدم كل ما بوسعه للتصدي لخطورته.

حسم مانشستر سيتي تأهله بالفعل إلى دور الـ16، ويمكن لدورتموند التأهل برفقته من المجموعة السابعة في حال الفوز بالفوز، وقد يكون التعادل كافياً لتأهل دورتموند، لكن بشرط ألا يحقق كوبنهاغن الفوز على إشبيلبية، في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ويمكن لهالاند أن يضيف المزيد إلى أهدافه الـ28 التي سجلها في سجل مشاركاته بدوري الأبطال مع مانشستر سيتي ودورتموند وريد بول سالزبورغ.

وتلقى دورتموند أنباء سارة تمثلت في استعادة المدافع نيكو شلوتربيك لياقته، بعد التعافي من مشكلة في ربلة الساق، لكن الصورة لم تتضح بعد بشأن إمكانية مشاركة القائد ماركو رويس. وكان دورتموند حافظ على تقدمه 1-0 في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي حتى الدقيقة 80.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-