أخر الاخبار

بلجيكا تتخطي كندا بهدف نظيف في كأس العالم قطر 2022

 

Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,Belgium vs Canada مباشر

مشاهدة بلجيكا ضد كندا مباشر

يسعدنا من خلال منصتنا CapitanoTV.com ان ندعوكم لمشاهدة مباراة بلجيكا وكندا بث مباشر علي موقعنا، وسيتم توفير سيرفر بث مباشر للمباراه بجودات متعدده.

يلتقي منتخب بلجيكا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء المنتخب الكندي ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

بلجيكا وكندا بث حي

تقام مباراة اليوم على ملعب "أحمد بن علي المونديال" في إطار مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تتواصل في قطر حتى 18   ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخبًا.

وتضم المجموعة السادسة في كأس العالم بالإضافة إلى بلجيكا وكندا منتخبي المغرب وكرواتيا واللذين تشهد منافسات بطولة كأس العالم مواجهة قوية بينهما اليوم أيضًا. 

بث مباشر بلجيكا وكندا اليوم

يدخل منتخب بلجيكا مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره في البطولة ، ويعتمد المنتخب البلجيكي على مجموعة من النجوم من الوزن الثقيل في مقدمتهم النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني  وكيفين دي بروين لاعب السيتي  وروميلو لوكاكو نجم انتر ميلان الايطالي وكاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد .

ويسعى منتخب بلجيكا لفك دفاعات كندا معتمدًا على نجومه وفي المقدمة منهم هازارد الذي يتوقع أن يحاول إحراز هدف مبكر لمنتخب بلاده لتجنب أي مفاجأة من لاعبي كندا. 


مباراة كندا مع بلجيكا مباشر

وخسر منتخب بلجيكا أمام مصر ودياً في المباراة التي أقيمت في الكويت في أخر مواجهة له  قبل انطلاق كأس العالم بنتيجة 2-1 وهو ما دفع المدرب روبرتو مارتينيز إلى التدخل بقوة من أجل إصلاح بعض الأخطاء. 


وتأهلت كندا لكأس العالم للمرة الأولى لكأس العالم في قطر منذ 1986 منهيةً 36 عاماً من عدم التأهل، ولم تصل للدور النهائي من التصفيات في آخر 5 مشاركات واحتلت المركز الخامس في آخر مشاركة بالدور النهائي في 1998.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-