أخر الاخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة كوريا الجنوبيه و اوروجواي في كأس العالم قطر 2022

 

Urugual vs koria مباشر,Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,اوروجواي و كوريا بث حي

اوروجواي ضد كوريا الجنوبيه مباشر

يسعدنا ان ندعوكم من خلال موقعنا كابيتانو تي في للاستمتاع معنا بمشاهدة مباراة اوروجواي امام فريق كوريا الجنوبيه ، 

ويبدأ منتخب أوروجواي مبارياته في كأس العالم 2022 في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس عندما يلتقي منتخب كوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة.


مباراة اليوم التي تقام على ملعب المدينة التعليمية سوف تشهد مواجهة قوية من المنتخبين في ظل حرص كلا الفريقين على الفوز حتى يتمكن من مواصلة مشواره بقوة في المونديال.

وتضم المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 إلى جانب أوروجواي وكوريا الجنوبية منتخبي البرتغال وغانا.

يخوض منتخب أوروجواي مباراة اليوم معتمدًا على كتيبة من اللاعبين المميزين في صفوفه، ويسعى بكل قوة للفوز لمواصلة مشواره في المونديال ولديه طموح قوي في بلوغ المربع الذهبي. 

بث مباشر اوروجواي و كوريا الجنوبيه اليوم

لدي منتخب وروجواي تاريخ كبير في كأس العالم يسعى جاهدًا للحفاظ عليه خلال مباريات مونديال قطر حيث تم تتويجه باللقب مرتين في أول نسخة سنة 1930 وفي الرابعة سنة 1950.

كما تمكن من الوصول إلى المربع الذهبي ثلاث مرات، وتشير الأرقام إلى مشاركته في منافسات كأس العالم 14 مرة . 

مشاهدة اوروجواي و كوريا الجنوبيه بث حي

يخوض أوروجواي مباراة اليوم في ظل وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه على رأسهم فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد  وداروين نونيز مهاجم ليفربول.

ويسجل المخضرم لويس سواريز مع رفيقه كافاني أخر ظهور لهما في مباريات كأس العالم لذا يتوقع أن يبذلا كل ما في وسعهما من أجل حصد اللقب. 

منتخب كوريا الجنوبية ليس أقل رغبة في الفوز بمباراة اليوم حيث سيلعب بقوة منذ الدقيقة الأولى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوروجواي تساعده على تجاوز دور المجموعات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-