أخر الاخبار

امريكا تهزم ايران بهدف نظيف وتتأهل رسميا لدور ال ١٦ من المونديال

 

Qatar 2022 world cup,iran vs usa مباشر,FIFA WORLD CUP 2022,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,امريكا ضد ايران يلا شوت

مشاهدة مباراة امريكا ضد ايران بث مباشر اليوم

يسعدنا ان ندعوكم من خلال منصتنا كابيتانو تي في دوت كوم للاستمتاع بمشاهدة مباراة امريكا ضد ايران بث مباشر اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي تقام رسميا على ستاد الثمامة المونديالي.

مباراة ايران ضد امريكا بث مباشر تبدأ على قناة بي ان سبورتس بصوت المعلق حسن العيدروس وقنوات الكأس الرياضية وبي بي سي الإنجليزي الثانية، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة وعمان ومكة المكرمة والكويت.

امريكا وايران بث حي

كما تنطلق المواجهة الساعة التاسعة في القاهرة والقدس المحتلة والخرطوم وطرابلس، العاشرة في دمشق وبيروت وبغداد، الحادية عشرة في المنامة ومسقط وأبو ظبي، السابعة في تونس والمغرب والجزائر، ودول عربية أخرى.

ويسعى المنتخب الإيراني إلى خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل على حساب المنافسين الأمريكي والإنجليزي والويلزي، إذ أنه يحتاج إلى انتصار وحيد فقط من أجل التأهل للمرحلة المقبلة عقب الخسارة المؤلمة مؤخرا من انجلترا ثم الانتصار على ويلز.

امريكا ضد ايران لايف يلا شوت

على الجانب الآخر يحاول فريق الولايات المتحدة الأمريكية حصد النقطة الثالثة أو الوصول إلى الخامسة من أجل التأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم برفقة إنجلترا التي تتصدر جدول ترتيب هذه المجموعة حتى الآن برصيد أربع نقاط.

وقدم منتخب إيران مستوى مميز ونجح في تحقيق انتصار مهم على ويلز في الجولة الماضية، لكنه كان قد خسر أمام انجلترا بستة أهداف مقابل هدفين، إلا أن ما يحسب له ومدربه البرتغالي كيروش إمكانية العودة مجددا بعد الهزيمة.

مشاهدة مباراة امريكا وايران

ويواجه المنتخب الإيراني حملة منظمة من قبل الإعلام الأمريكي والغربي بشكل عام في ظل الادعاء والحديث عن حرية الرأي والتعبير في الوقت الحالي، إلا أن خبرة المدرب كيروش حالت دون تمكن الإعلاميين من توجيه الأسئلة المحرجة له.

ويمتلك المنتخب الإيراني مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق في أي وقت من عمر اللقاء، الأمر الذي ظهر واضحا خلال المواجهة مع ويلز يوم الجمعة الماضية حينما كانوا متعادلين حتى الدقائق العشر الأخيرة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-