أخر الاخبار

في الدقائق الاخيره ايران تحقق فوز بهدفين علي ويلز كأس لعالم قطر 2022

 

Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,wales vs iran مباشر


مباراة ويلز و ايران بث مباشر

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للاستمتاع معنا بمشاهدة مباراة ويلز و ايران ظهر اليوم ، ويخوض كلا المنتخبين مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022 بطموحات متباينة، خاصًة أن المنتخب الويلزي، الذي تعادل مع منتخب أمريكا في إحدى مباريات كأس العالم 2022، سوف يسعى لتحقيق الانتصار وبالتالي المنافسة بقوة على بطاقة مؤهلة إلى ثمن النهائي


تحدث روبيرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، عن مباراة منتخبه التي ستجمعه بمنتخب إيران، في الثانية عشر من ظهر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022، التي ستجمع بينهما على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

ويلز ضد ايران بث مباشر

روبيرت بيج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: "جميع اللاعبين في لياقة بدنية جيدة، إيران تريد الفوز بعد الخسارة الكبيرة من إنجلترا، سيقومون بتغيير التشكيل، هم يلعبون بطريقة 4/3/3 مثل أمريكا، لن نتفاجأ بتشكيل إيران أمامنا".

تابع: "نحن وإيران مطالبين بالفوز لكن نحن من سنفوز".

وعن جاريث بيل، قال: "أنه لاعب رائع ودائمًا يدعم الفريق في المباريات عندما يحتاجه، وهو من أسباب وصول ويلز إلى كأس العالم ويستحق كل التقدير الذي يحظى به".

ويلز و ايران كأس العالم 

تابع: "سنختار جاريث بيل في المباريات المقبلة لا يوجد حل، هو محترف من الدرجة الأولى لم يتوقف أيضًا يعرف ما يحتاجه جسده وسيكون مستعدًا للمشاركة".


أضاف: "لقد تأهلنا لكأس العالم ونحن نلعب بطريقة وتشكيل معين نجحنا معنا ولا أعتقد أننا سنغير ذلك ونصاب بالذعر بعد الشوط الأول أمام امريكا، لدينا خطة بديلة كما فعلنا ضد أمريكا، ولدينا خطة معينة للعب مباراة الغد وعدة سيناريوهات".

اختتم: "نريد الفوز بمواجهة الغد وقد يتعلق الأمر بفارق الأهداف، نريد التفكير في لقاء الغد أولا، قمنا بتعديل موعد التمرين ليعتاد اللاعبون على التدريب في الحرارة، لكن هذا الأمر مؤثر في إرهاق اللاعبين".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-