أخر الاخبار

الهلال يتعادل امام النصر بهدفين لكل فريق في قمة الدوري السعودي

.
النصر ضد الهلال مباشر,alnasr vs alhilal مباشر,al nasr vs al hilal مباشر,الدوري السعودي ,الهلال والنصر يلا شوت



مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال اليوم

يسعدنا من خلال منصتنا الرياضية كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للاستمتاع هنا بمشاهدة بث مباشر لمباراة النهر ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي .


يتطلع نادي النصر إلى مواصله رقمه المميز في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، عندما يستضيف غريمه التقليدي الهلال، مساء الاثنين، على أرضية استاد "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة العاشرة من المسابقة، كما سيبحث هجوم النصر عن كسر عقدة تمتد إلى 13 عاما أمام الهلال.
ويعد النصر أكثر من سجل أهدافا من خارج منطقة الجزاء في دوري المحترفين هذا الموسم بـ "6"، والمفارقة أن الهلال أحد 6 فرق لم تسجّل من خارج المنطقة في المسابقة هذا الموسم ولم تستقبل أي هدفٍ بهذه الكيفية كذلك.

النصر ضد الهلال يلا شوت


وجاءت ثلاثة من الأهداف الستة للنصر من خارج منطقة الجزاء أمام الباطن في الجولة الرابعة، عن طريق لويز غوستافو بتسديدة قوية، والثاني أحرزه تاليسكا عبر ركلة حرة في ذات اللقاء، وبذات الطريقة سجل عبدالرحمن غريب في مرمى الباطن أيضا.
وفي الجولة السادسة من المسابقة، وضع أيمن يحيى بصمته بتسديدة قوية سكنت شباك أبها، ويحرز رابع أهداف النصر من خارج منطقة الجزاء.
وكان مرمى الفيحاء على موعد مع هدفين آخرين من خارج منطقة الجزاء ضمن الأسبوع الثامن، الأول عن طريق غوستافو والثاني عبر تسديدة أخرى من مواطنه البرازيلي تاليسكا.

بث مباشر النصر والهلال

إلا أن المفارقة تكمن في أن النصر سجل آخر 29 هدفا له في مرمى الهلال بدوري المحترفين من داخل منطقة الجزاء، وآخر هدف من خارجها يعود إلى 2009 بقدم حسين عبدالغني، إضافة إلى أن لاعباً سعودياً واحداً فقط سجّل من آخر 13 هدفاً للنصر في مرمى الهلال وهو سلطان الغنّام في أغسطس 2020.
ويدخل المستضيف اللقاء وهو في صدارة المسابقة برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، متساويا في النقاط مع الشباب الذي لعب 8 لقاءات فقط، وحقق النصر 7 انتصارات وتعادل مرة واحدة وتذوق الهزيمة في مناسبة واحدة أيضا.
بدوره، يتواجد الهلال في المرتبة الثالثة برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين إضافة إلى هزيمة واحدة.

ويترقب الجمهور السعودي مباراة قمة الجولة العاشرة في دوري روشن مساء اليوم بين النصر والهلال على ملعب مرسول بارك، ورغم أن انطلاق صافرة البداية سيكون عند الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي إلا أن الإثارة بدأت منذ وقت متأخر من مساء أمس.

مباراة الهلال والنصر بث مباشر

الفريقان نشرا مقطع فيديو ترويجي للمباراة، وقد حمل إشارة سخرية واضحة من كل نادٍ تجاه الآخر، تمثلت في وضع شعاره باللون العكسي.



الهلال نشر مقطع الفيديو الخاص به أولًا وتضمن صورًا من أكثر الأمور التي استفزت النصر مؤخرًا، مثل غرسة البليهي وخلط الدوسري، وفي النهاية وضع شعار النصر باللون الأزرق

وبعد 10 دقائق تقريبًا ظهر المقطع الخاص بالديربي على تويتر النصر وحمل تحديًا واضحًا من نجومه، خاصة تاليسكا، ومدربه رودي جارسيا، وأيضًا ظهر شعار الهلال باللون الأصفر



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-