أخر الاخبار

الارجنتين رسميا في نهائي المونديال بعد الفوز علي كرواتيا

 

argentina vs Croatia مباشر,argentina vs croatia live,argentina vs croatia today,watch argentina vs croatia,Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,الارجنتين وكرواتيا بث مباشر


مشاهدة الارجنتين وكرواتيا بث مباشر في نصف نهائي كأس العالم 2022

يسعدنا ان ندعوكم من خلال موقعنا كابيتانو تي في للاستمتاع بمشاهدة بث مباشر لمباراة الارجنتين ضد كرواتيا اليوم ، وقد نجح منتخب الارجنتين من الوصول الي دور نصف النهائي والتأهل لمواجهة منتخب كرواتيا الذي تمكن ايضا من التغلب علي البرازيل في مباراة مثيرة شهدت العديد من الاحداث وخصوصا بعدما شهدت االاشواط الاضافية وضربات الترجيح.

من ناحية اخري تمكن منتخب الارجنتين من تسجيل هدف التقدم علي هولندا في الشوط الاول من مباراته امام منتخب هولندا، ثم تبعه هدف ثاني في الدقيقة 73 من خلال ضربة جزاء احرزها اللاعب ليونيل ميسي.


موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا يلا شوت نصف نهائي كأس العالم

تقام مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 ديسبمر 2022 في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية.



المواجهات السابقة بين منتخب الارجنتين ضد كرواتيا لايف

كانت نتائج اخر مواجهتين بين منتخب الارجنتين وكروايتا متساوية، حيث حقق منتخب كرواتيا الفوز علي الارجنتين في دور المجموعات كاس العالم 2018 بثلاثة اهداف دون رد، بينما حقق منتخب الارجنتين الفوز علي نظيره الكرواتي في المباراة الودية الاخيرة التي اقيمت بينهم وسجل خلالها هدفين بينما سجل استطاع منتخب كرواتيا من تسجيل هدف في شباكه.


القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا بث حي نصف نهائي كأس العالم

سوف تنقل قنوات بي ان سبورتس المواجهة المرتقبة بين منتخب الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم يوم الثلاثاء القادم.


وقد  نجح منتخب الارجنتين من الحصول علي بطاقة التأهل لدور نصف النهائي في كأس العالم 2022، بعدما حقق الفوز علي هولندا بضربات الترجيح، وكان الشوط الاولي قد انتهي بتقدم الارجنتين بهدف، وتمكن من تسجيل هدف اخر في الشوط الثاني، ثم ادرك منتخب هولندا التعادل في اللحظات الأخيرة لتنتهي الأشواط الاصلية بالتعادل، وينتقل بعدها الي الأشواط الإضافية التي نجح كل منتخب الحفاظ علي شباكه، ليتم اللجوء في الأخير الي ضربات الترجيح والتي استطاع خلالها منتخب الارجنتين من حسم المواجهة لصالحة والتأهل لدور نصف النهائي.


كرواتيا قبل مباراة الارجنتين ضد كرواتيا يلا شوت


تأهل المنتخب الكرواتي لدور نصف نهائي كأس العالم قطر بعد فوزه على المنتخب البرازيلي وجاءت نتيجة المباراة كما يلي:


نتيجة مباراة كرواتيا ضد البرازيل في ربع نهائي كأس العالم


فازت كرواتيا بضربات الجزاء (4-2) بعد التعادل (1-1) فى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين: أحرز هدف كرواتيا برونو بيتكوفيتش، بينما أحرز هدف البرازيل نيمار.


نتيجة مباراة كرواتيا ضد اليابان في دور 16


فاز منتخب كرواتيا بضربات الجزاء بعد التعادل (1-1): أحرز هدف اليابان دايزن مايدا بينما أحرز هدف كرواتيا إيفان بيريشيتش.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-