أخر الاخبار

كرواتيا تتأهل لدور ال ١٦ من المونديال برفقة المغرب

 

Belgium vs Croatia مباشر,Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,بلجيكا ضد كرواتيا يلاشوت

كرواتيا ضد بلجيكا مباشر يلا شوت

وتبدو فرص تأهل المنتخبين سويا إلى الدور الثاني، ضعيفة للغاية، حيث تعتمد بشكل كبير على ما ستنتهي إليه المباراة الثانية بالمجموعة السادسة بين المغرب وكندا


وتمثل هذه المباراة، مواجهة الفرصة الأخيرة بالنسبة لكل من النجمين الكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكي كيفن دي بروين، ولكنها تبدو أصعب بالنسبة للأخير. 


وظهر هذا الهاجس لدى دي بروين حتى قبل بدء فعاليات المونديال الحالي، وفي مقابلة مع صحيفة الجارديان، والتي نشرت بعد انطلاق البطولة، تحدث دي بروين عن حقيقة مزعجة.


وقال اللاعب "فرصتنا كانت في مونديال 2018. فريقنا أصبح أكبر سنا. لم نعد مرشحين الآن".


ورغم مسيرته الحافلة على مستوى الأندية، لم يحرز دي بروين حتى الآن، أي لقب مع منتخب بلاده.

بلجيكا ضد كرواتيا بث حي

وعلى الرغم مما يبدو عليه دي بروين من بعض الغضب داخل وخارج الملعب، لا زالت الأجواء في المنتخب البلجيكي جيدة.


وقال تيبو كورتوا حارس المرمى البلجيكي "لم نكن نشعر بالحساسية مع بعضنا البعض، لكن الآن تمت تسوية كل شيء. لا يزال بإمكاننا فعل كل شيء".


لكن الهزيمة أمام المغرب، وضعت المنتخب البلجيكي في موقف صعب، وأمام خيار وحيد وهو الفوز على كرواتيا من أجل التأهل بعيدا عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة.


في المقابل، سيكون لدى المنتخب الكرواتي، خياران، وهما الفوز أو التعادل.


لكن الحقيقة الأخرى الثابتة هي أن المباراة ستطيح غالبا بأحد المنتخبين خارج البطولة إلا في حال فوز المنتخب الكندي على نظيره المغربي ليلعب فارق الأهداف دوره حال انتهاء المباراة غدا بفوز أو تعادل المنتخب البلجيكي.


وفيما تبدو الفرصة سانحة أمام دي بروين لاستغلال السنوات المقبلة للمشاركة مع منتخب بلاده في مزيد من البطولات الكبيرة، قد يكون المونديال الحالي هو المشاركة الأخيرة لمودريتش في مثل هذه البطولات بعدما بلغ اللاعب، 37 عاما.


لكن رغبة دي بروين في النجاح بالمونديال الحالي قد تكون أكبر لا سيما وأن مودريتش حقق الكثير من النجاحات عبر مونديال 2018، حيث قاد فريقه للمباراة النهائي للبطولة للمرة الأولى في التاريخ.


كما توج مودريتش في نفس العام بلقب أفضل لاعب في العالم باستفتاء الاتحاد الدولي للعبة.


وإضافة لهذا، حصد مودريتش مع ناديه ريال مدريد، لقب دوري أبطال أوروبا أكثر من مرة، فيما لا تزال إنجازات دي بروين مع مانشستر سيتي قاصرة على الألقاب المحلية.


مشاهدة كرواتيا وبلجيكا يلا شوت


يستضيف ملعب أحمد بن علي، مباراة بلجيكا وكرواتيا، التي تجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022. ويسعى منتخب كرواتيا خلال مباراته أمام نظيره بلجيكا في اقتناص نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز من أجل حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.


مباراة كرواتيا وبلجيكا بث مباشر اليوم


مشاهدة مباراة كرواتيا وبلجيكا بث مباشر وحصري على beIN SPORTS


موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا


البث المباشر لمباراة كرواتيا وبلجيكا هو اليوم الخميس في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة و السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


مباراةكرواتيا وبلجيكا ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS MAX 2


مشاهدة مباراة كرواتيا وبلجيكا في بث مباشر عبر الانترنت


تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر beIN CONNECT.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-