أخر الاخبار

المغرب تحقق انتصار تاريخي وتتأهل لربع نهائي الموندياال علي حساب اسبانيا

 

Morocco vs Spain مباشر,Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,المغرب ضد اسبانيا يلا شوت

مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا يلا شوت

يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV.com ان ندعوكم للاستمتاع معنا بمشاهدة مباراة المغرب في مواجهة اسبانيا اليوم في الخامسة مساءا بتوقيت القاهره ، ويواجه الفائز من هذا المباراة الفائز من المباراة التي ستقوم في التاسعه مساءا بين البرتغال و سويسرا . كما ندعوكم للانضمام لقناتنا علي التلجرام ليصلكم روابط بث مباشر للمباريات و الاهداف اول بأول بالضغط هنا .

يلتقي منتخب المغرب في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة منتخب إسبانيا في إطار مواجهات دور الـ16  في بطولة كأس العالم قطر 2022.

المغرب ضد إسبانيا مباشر

يدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم التي تقام على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة بمعنويات مرتفعة حيث يرفع رأية الحلم العربي في مواجهة المنتخب الإسباني.

يعتمد المنتخب المغربي في المواجهة المصيرية اليوم على عدد كبير من نجومه أبرزهم حكيم زياش ويوسف النصيري والحارس ياسين بونو، وكذلك لاعب الوسط سفيان أمرابط.

وتأهل أسود الأطلسي إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم قطر 2022 برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة خلال مشوارهم في الجولة الأولى.

مشاهدة المغرب وإسبانيا بث حي

يعتمد المنتخب المغربي في مباراة اليوم بحسب تقارير صحفية مغربية على عدد من أوراق القوة التي يسعى لاستغلالها من أجل حسم نتيجة المباراة لصالحه وتحقيق إنجاز تاريخي بالصعود إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويأتي في مقدمة هذه الأوراق اللياقة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها أسود الأطلسي والتي ظهرت بوضوح شديد في دور المجموعات حيث بذل اللاعبون مجهودًا كبيرًا قادهم إلى الصعود إلى دور الستة بعد تصدر المجموعة.


وأشارت التقارير إلى أن الانضباط التكتيكي يعد ورقة قوة كبيرة يمتلكها المنتخب المغربي في المواجهة الحاسمة التي تقام غدًأ بالإضافة إلى الأداء الجماعي الذي يميز لاعبي الفريق .

بث مباشر المغرب واسبانيا اليوم

يذكر أن المبارة الوحيدة التي جمعت بين إسبانيا والمغرب في كأس العالم كانت في دور المجموعات بمونديال قطر وانتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما وسجل للماتدور إيسكو في الدقيقة 19 وإياجو أسباس في الدقيقة 91، أما لـ "أسود الأطلسي" فسجل خالد بوطيب في الدقيقة 14 ويوسف النصيري في الدقيقة 81.


وكان المنتخب الإسباني قد صعد إلبى دور الـ 16 بعد احتلاله المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط محتلاً وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط خلف المنتخب الياباني الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط حيث لعب 3 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مثلهما وخسر لقاء أيضاً.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-