أخر الاخبار

مانشستر سيتي يقسو علي ليستر سيتي في البريميرليج بثلاثة اهداف مقابل هدف

 

البريميرليج,premier league,مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي لايف,بث مباشر man city vs Leicester City


مشاهدة المان سيتي وليستر سيتي لايف اليوم

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للإستمتاع معنا بمشاهدة بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي اليوم في البريميرليج.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق ليستر سيتي، اليوم السبت 15 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي بث حي

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وليستر سيتي في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.


وسيتم نقل المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت 1 بريميوم المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


مانشستر سيتي يُسقط بايرن ميونخ 

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز في المباراة الماضية قبل تلك المواجهة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.


وأصبح فريق مانشستر سيتي بعد فوزه على بايرن ميونخ في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، صاحب أكثر سلسلة عدم هزيمة لفريق من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» على ملعبه في دوري أبطال أوروبا، وذلك لمدة 25 مباراة متتالية.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليستر سيتي لايف

واستقر بيب جواديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي على التشكيل الآتي لمواجهة ليستر سيتي مساء غدًا السبت في إطار منافسات بطولة البريميرليج:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون.


خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، هارفي إليوت.


خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي مباشر

وتبث أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل  لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1،  والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:


تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الجودة: HD.


-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-