أخر الاخبار

ريال مدريد يكتسح الميريا باربعة اهداف مقابل هدفين في الليجا

 

real madrid vs Almeria مباشر,الدوري الاسباني,مشاهدة مباراة ريال مدريد والميريا,

ريال مدريد والميريا بث مباشر


يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم لمشاهدة مباراة بين نادي ريال مدريد الاسباني و نادي الميريا في الدوري الاسباني الجولة 32 " مباراة اياب ".

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني 2022-23، والتي تقام ضمن الجولة 32 من "لا ليجا" والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة ريال مدريد وألميريا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 32 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد الميريا مباشر

ريال مدريد، الذي انتهت آماله نظريًا في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، يدخل المباراة بعدما خسر في الجولة الماضية أمام جيرونا بنتيجة 4-2، وعينه على العودة لتحقيق الانتصارات من جديد لتأمين المركز الثاني في المسابقة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، مبتعدًا بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر جدول الترتيب.

أما ألميريا، الساعي إلى ضمان البقاء في الدوري الإسباني، فقد فاز في مباراته الأخيرة في "لا ليجا" أمام خيتافي بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز 15 في جدول الترتيب.

مباراة ألميريا لن تكون سهلة على ريال مدريد، خاصة وأن النادي الملكي واجه صعوبات جمة من أجل تحقيق الفوز في مباراة الفريقين بالدور الأول من المسابقة.

في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الجولة 32 من الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-