أخر الاخبار

بثنائية صلاح ليفربول يهزم ايفرتون في عقر داره في البريميرليج

liverpool vs everton مباشر,premier league,بث مباشر ليفربول ضد ايفرتون,مشاهدة ليفربول ايفرتون مباشر

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ، أن ندعوكم للإستمتاع معنا بمشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون عن طريق سيرفراتنا المباشرة. ويواجه مساء اليوم فريق لفيربول نظيره إيفرتون ، ضمن منافسات الجولة 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  لموسم 2022/23

ويأمل الريدز في إنهاء سلسلة تعثراته التي بدأت بالخسارة من توتنهام 1-2، واكتملت بالتعادل مع برايتون في آخر مباراة قبل التوقف الدولي، وليس هناك أفضل من الديربي لتحقيق هذه الغاية.

يعيش إيفرتون بداية سيئة للغاية لهذا الموسم، حيث فاز في مباراتين فقط على مدار 8 جولات وخسر في 5 أخرى مع التعادل في واحدة ليصبح لديه 7 نقاط في المركز السادس عشر.

كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب تبتعد بـ3 نقاط فقط عن صاحبي الصدارة توتنهام وأرسنال، لذلك فالفوز قد يضع ليفربول مؤقتًا على الصدارة وبفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي.


في هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.


ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024؟

قنوات "بي إن سبورتس" هي صاحبة الحقوق الحصرية في نقل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وعليه، ستذاع مباراة ليفربول وإيفرتون عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة باللغة العربية، وbeIN Sports HD 1 English باللغة الإنجليزية.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون بث حي

beIN Sports HD 1

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024؟

قناة "beIN Sports HD 1" متاحة عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات عبر الترددات الآتية:


تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

من معلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024؟

سيتولى المعلق الشهير حسن العيدروس مهمة التعليق على مجريات مباراة ليفربول وإيفرتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.


ويمكنك متابعة اللقاء بالتعليق الإنجليزي من خلال الانتقال إلى قناة beIN Sports HD 1 English.


كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024؟

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون عبر الإنترنت بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى من خلال خدمة "بي إن كونكت".


متى موعد مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024؟

تقام مباراة ليفربول وإيفرتون يوم السبت 21 أكتوبر 2023 على ملعب أنفيلد.


وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثانية والنصف مساءً بتوقيت السعودية ومصر، الثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.


يبقى الدولي المصري محمد صلاح على موعد مع التاريخ، حيث ينتظر الفرعون رقما قياسيا جديدا عندما يستضيف فريقه ليفربول وضيفه إيفرتون فى ديربي جديد لـ"الميرسيسايد" فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.


ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 2 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 9.


بينما يتواجد فريق ايفرتون فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل فى واحدة، وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.


وحال تسجيل صلاح هدفا واحدا فى مواجهة اليوم سيكون سيكون الهدف رقم 104 على آنفيلد بقميص ليفربول، ليصبح سادس هدافي ليفربول عبر التاريخ على ملعب آنفيلد، بالتساوي مع سير كيني داجليش والأسطورة ستيفن جيرارد.


ليفربول ضد ايفرتون مباشر

 

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم بحثاً عن زيادة غلته التهديفية بعدما تصدر، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 9 أهداف.


ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.


ويأمل محمد صلاح في تجاوز روبن فان بيرسي في قائمة الهدافين التاريخيين بالدوري الإنجليزي حال تسجيله هدفاً في اللقاء بعدما تساوى معه في المباراة الماضية ووصله الى 144 هدفاً في المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.


أرقام محمد صلاح ضد ايفرتون

 

وعلى مدار تاريخ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي شارك محمد صلاح في 9 مباريات ضد إيفرتون استطاع خلالها أن يحقق أرقاماً تهديفية مميزة ساهمت في تحقيق فريقه للعديد من الانتصارات في ديربي الميرسيسايد.


وشارك محمد صلاح في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد ايفرتون استطاع خلالها الفوز في 4 مواجهات والتعادل في مثلهم والخسارة في لقاء وحيد.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف خلال مشاركاته ضد ايفرتون بالإضافة الى صناعة آخر بينما جاءت جميع المباريات التي خاضها أساسياً ولم يستبدل سوى في 3 لقاءات.


وأحرز محمد صلاح آخر أهدافه في مرمى ايفرتون في المباراة الماضية التي أقيمت بين ليفربول وإيفرتون فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء الذى أقيم 13 فبراير 2023.


 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-