أخر الاخبار

ريال مدريد يحقق انتصار خارج الديار امام نابولي في دوري الابطال

دوري ابطال اوروبا,نابولي ضد ريال مدريد,مشاهدة مباراة ريال مدريد,اهداف نابولي و ريال مدريد,Napoli vs real madrid goals,


ريال مدريد يلقن نابولي درس في دوري الابطال ويهزمهم في عقر دارهم

فاز فريق ريال مدريد الاسباني على نظيره نابولي الايطالي مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وسجل نابولي هدف التقدم في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ليو اوستيجارد، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 27.

واحرز جود بيلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 34، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من التعادل عن طريق زيلينسكي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.وشهدت الدقيقة 78، تسجيل ريال مدريد للهدف الثالث عن طريق اليكس ميريت لاعب نابولي بالخطأ في مرماه.وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثاني.



تشكيل نابولي ضد ريال مدريد دوري الابطال

جاء تشكيل نابولي على النحو التالي:" ألكس ميريت، جيوفاني دي لورينزو، ليو أوستيجارد، ناثان دي سوزا، أوليفيرا،انجويسا، ستانيسلاف لوبتكا، زيلينسكي، ماتيو بوليتانو، كفارتسيخليا، أوسيمين".

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:" كيبا، كارفخال، بيلينجهام، ناتشو، فينسيوس جونيور، توني كروس، رودريجيو، جود كامافينجا، فالفيردي، أوريلين تشواميني، روديجير".

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من:" لونين، لوكاس كانيزاريس، مودريتش، خوسيلو، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، براهيم دياز، فران جارسيا، ميندي".ويحتل نابولي صدارة  المجموعة برصيد 3 نقاط، ويستاوى معه ريال مدريد، بعدما فاز الفريقين في اول مباراة لهما بدور المجموعات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-