أخر الاخبار

ليفربول يسعي لضم بيدرو نيتو بديلا لصلاح

 

ليفربول,محمد صلاح,بيدرو نيتو بديل صلاح,بديل صلاح في ليفربول,محمد صلاح يغادر ليفربول

نيتو بديل صلاح في ليفربول

شهدت الفترة الماضية ارتباط اسم الجناح البرتغالي بيدرو نيتو لاعب فريق وولفرهامبتون، بالرحيل عن "الذئاب" في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل نيتو - 23 عامًا - إلى صفوف وولفرهامبتون قادمًا من فريق لاتسيو الإيطالي في صيف 2019، حيث يمتلك اللاعب البرتغالي عقدًا مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2027.

وبحسب موقع "Football London"، البريطاني، فإن هناك صراعًا بين ليفربول وآرسنال للفوز بخدمات بيدرو نيتو في فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2024).

ويأتي السبب في ذلك إلى وجود رغبة من جانب ليفربول إلى تدعيم مركز الجناح تحسبًا لرحيل محمد صلاح والذي ارتبط بالانتقال لصفوف الاتحاد السعودي في الصيف الماضي.

ويرغب ليفربول في تعزيز مركز الجناح حال رحيل محمد صلاح والذي يمتلك عقدًا مع "الريدز" حتى 2025، حيث أعلن يورجن كلوب في وقت سابق عن عدم وجود أي نية في رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك ليفربول التفوق على منافسه آرسنال في الفوز بخدمات نيتو نظرًا لأن الأخير سيحصل على فرصة المشاركة دون مشكلة تحسبًا لرحيل صلاح.

في المقابل، يرغب نادي آرسنال في ضم جناح لاتسيو السابق والسبب في ذلك عدم وجود بديل لبوكايو ساكو وهذا ما ظهر في المباراة الماضية لناديه في الجولة الماضية ضد مانشستر سيتي.

ويعتمد مايكل أرتيتا على خدمات بوكايو ساكو إلا أنه تأثر نظرًا لعدم وجود البديل المناسب للدولي الإنجليزي الشاب وهو ما جعله يختار نيتو للدخول في منافسة مع ساكا.

جدير بالذكر أن بيدرو نيتو شارك مع وولفرهامبتون في الموسم الحالي بواقع ثمان مباريات في الدوري الإنجليزي سجل خلالها هدفًا وصنع خمسة أهداف آخرين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-