أخر الاخبار

توتنهام يهزم لوتون بهدف نظيف في البريميرليج

 

Luton Town vs tottenham مباشر,premier league,مشاهدة توتنهام ولوتون تاون, لوتون تاون وتوتنهام بث مباشر

بث مباشر لوتون تاون وتوتنهام في البريميرليج

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ، ان ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة مباراة توتنهام ضد لوتون تاون في البريميرليج . ويخوض فريق توتنهام هوتسبير مواجهة سهلة عندما يحل ضيفا ثقيلا على لوتون تاون، فى المباراة المقرر إقامتها مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


ومن المقرر أن تقام مباراة لوتون تاون ضد توتنهام فى الثانية والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "كينلورث رود"، فى الجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج بالموسم الجاري 2023-2024. 


ويتواجد فريق توتنهام فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة.

مشاهدة لوتون تاون وتوتنهام لايف

ويتفوق السبيرز فى وصافة جدول الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط عن أرسنال صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة، فيما يأتى لوتون تاون فى المركز السابع برصيد برصيد 4 نقاط فقط.


ويبحث توتنهام عن مواصلة انتصاراته بعدما خطف فوزا قاتلا من ليفربول الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنتيجة 2-1، فى المباراة المثيرة للجدل التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.



شاهدة مباراة توتنهام ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي


أستقر ، مدرب توتنهام على تشكيل فريقه هذا اللقاء وجاء كما يلي:


-حراسة المرمى: لوريس.


-خط الدفاع: سانشيز، داير، دافيز، إميروسن، سيسنيون.


-خط الوسط: ندومبيلي، وينكس، ديلي آلي.


-خط الهجوم: سون،.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-