أخر الاخبار

دورتموند يهزم ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف في دوري الأبطال

 

دوري ابطال اوروبا,دورتموند وميلان بث مباشر ,دورتموند ضد الميلان لايف ,ac-milan vs dortmund مباشر

يحل نادي بروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلا علي نادي ميلان الإيطالي علي أرضية ملعب "سان سيرو" في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء ، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة "مجموعة الموت" من دوري أبطال أوروبا ، ومن خلال موقعنا نقوم  بعمل بث مباشر ميلان ودورتموند اليوم في دوري الأبطال.

ويدخل نادي دورتموند المباراة وهو متصدراً لترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يتمركز نادي اي سي ميلان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

مشاهدة الميلان ودورتموند بث مباشر

ويسعي نادي دورتموند لتأكيد صدارته بالوصول لنتيجة إيجابية من المباراة ليتمكن من ضمان التأهل للدور القادم ، بينما يسعي الميلان للهروب من شبح الإقصاء بتحقيق فوز غالي علي أرضية ملعبه.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين إنتهت بالتعادل السلبي " بدون أهداف " ، ويدخل دورتموند مباراة اليوم بعد فوز علي نادي مونشنجلادباخ في البوندزليجا بنتيجة 4-2 ، بينما يدخل الميلان مباراة الليلة بعد فوز صعب أمام فيورنتينا .

ميلان و دورتموند بث حي

وخلال تاريخ الفريقان إلتقيا في 7 مواجهات فقط قبل مباراة اليوم كان لنادي اي سي ميلان نصيب الأسد فيها حيث تمكن من الفوز في ثلاث مواجهات والتعادل في مبارتين وخسارة مبارتين أمام نادي بوروسيا دورتموند.

ويتفوق نادي ميلان علي نادي بوروسيا دورتموند من حيث القيمة التسويقية للاعبي الفريقين ، حيث تبلغ قيمة لاعب نادي ميلان الإيطالي 529 مليون يورو بينما تصل قيمة لاعبي نادي بوروسيا دورتموند الألماني 467 مليون يورو .

مجموعة الموت ميلان و دورتموند

ويقع فريق إي سي ميلان وفريق بوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال اوروبا في مجموعة تسمي مجموعة الموت ، حيث تضم المجموعة كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي .

ويأتي نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بينما يتزيل المجموعة فريق نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط فقط.

وفي نفس توقيت المباراة تقام مباراة بين باريس سان جيرمان و نيوكاسل يونايتد في مباراة يسعي فيها نادي باريس سان جيرمان للثأر من نادي نيوكاسل  بعدما لقنة الأخير خسارة عريضة بنتيجة 4-1


بطاقة مباراة اي سي ميلان ضد بوروسيا دورتموند

الفرق: اي سي ميلان و بوروسيا دورتموند.
التوقيت: 22:00 مساءاً.
البطولة: دوري أبطال أوروبا.
الملعب: سان سيرو




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-