أخر الاخبار

بن شيخه تلقيت عرض لتدريب الزمالك

الدوري المصري,بن شيخه يتلقي عرض لتدريب الزمالك, بن شيخه أرحب بتدريب الزمالك


صرح عبدالحق بن شيخة المدير الفني السابق لإتحاد العاصمة أنه تلقي عرض لتدريب الزمالك من أحد الوكلاء خلفا للكولومبي أوسوريو ، وقد قام الزمالك بتقديم الشكر للمدير الفني خوان اوسوريو ليرحب الكولومبي عن تدريب القلعة البيضاء بعد تذبذب نتائج الفريق.

بن شيخه لا أحب تدخل رئيس النادي

وأوضح بن شيخة في تصريحاته بأنه يرفض تدخل رئيس النادي في فريق كرة القدم علي أن تكون جميع السلطات له هو فقط ، موضحاً بأنه شخص "مزاجي" ولديه افكاره الخاصه ويحب العمل بأريحيه ، مع إعطاء كافة الحرية لرئيس النادي لإقالته في أي وقت في حالة سوء النتايج في الفريق أو الرحيل عن النادي في حالة عدم شعوره بالراحه داخل الفريق.

وأضاف بأنه حياته مستقرة حاليا وغير مجبر علي العمل لذلك يفاضل بين العروض التي يتلقاها ولن يقبل سوي بفريق كبير، وعن تدريب الزمالك وخلافة اوسوريو صرح بأنه تلقي عرض من أحد الوكلاء ورحب بتدريب القلعة البيضاء لكن لم تستكمل المفاوضات.

بن شيخه شاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز

وأضاف بأنه بعدما تلقي هذا العرض قام بمشاهدة مباراة الزمالك الاخيرة في كأس مصر في مواجهة بيراميدز وشاهد اداء جميع خطوط الفريق ومستواهم، واعلن بأنه يتمني التدريب في الدوري المصري بعدما قام بالتدريب في تونس و ليبيا و المغرب.

وأضاف المدير الفني لإتحاد العاصمة عن فوزه بالسوبر أمام الاهلى المصري: النادي الأهلى فريق كبير ويمكنه ان ينافس علي السوبر الأفريقي كل موسم بأريحيه ، بينما فريقنا لن يلعب علي هذا اللقب سوي مره واحده كل بضع سنوات لذا لعبنا مباراة استراتيجية ، وقمنا بإستغلال ثقة الأهلي ودخولة المباراة وهو واثق في الفوز ، فإذا واجهنا الأهلي 10 مرات سنتمكن من الفوز في مره واحده ويكون نسبة الأهلي في الفوز 9 مرات !، فعندما تعود وتشاهد المباراة وتري عدد العرضيات التي أرسلها محمد هاني وعلي معلول خلال المباراة تدرك أنك كنت تواجه فريق قوي .

وأكمل بأنه سعيد بالتواجد ضمن أفضل 5 مدربين وأن الفوز باللقب ليس مهم له أكثر من وجوده ضمن هذه النخبة من المدربين ، جدير بالذكر ان عبدالحق بن شيخه تمكن من الحصول علي لقبي كأس الكونفدرالية و السوبر الأفريقي مع نادي إتحاد العاصمة الجزائري.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-