أخر الاخبار

فاركو يقرر فسخ التعاقد مع عمرو وردة

 

فاركو يفسخ عقد وردة,ورده خارج حسابات فاركو,الدوري المصري,

أعلن مصدر مسئول داخل نادي فاركو أنه تم الإجماع علي فسخ التعاقد مع عمرو وردة لاعب الفريق، وذلك بعد إنضمام اللاعب بأسابيع قليلة .


وقد سبق وإنضم لاعب منتخب مصر عمرو وردة الى نادي فاركو في شهر سبتمبر الماضي في صفقة إنتقال حر ، بعدما تم فسخ تعاقدة مع نادي الرجاء المغربي.

فاركو يفسخ عقد عمرو وردة بالتراضي

وجاء فسخ تعاقد اللاعب مع نادي فاركو بسبب مغادرة اللاعب معسكر الفريق في وقت سابق بعدها يقرر مدرب الفريق إستبعادة ، وهو ما جعل اللاعب يتمرد عن حضور التدريبات ليقرر المدرب الأجنبي إيقافة.


وأكمل المصدر بأن إدارة فاركو إنتظرت لحين إسترجاع المبالغ التي تقاضاها عمرو وردة من الفريق الذي يلعب في الدوري الممتاز المصري أولا، بعدها أصدروا قرار بإيقاف اللاعب وفسخ التعاقد.


وأضاف بأن قرار فسخ التعاقد لم يعلن بشكل رسمي حتي الأن وأنه سيتم الاعلان عنه بعد توصل الطرفين لإتفاق بالتراضي، خصوصاً وأن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن خالد جلال.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب شارك مع نادي فاركو في مباراة واحدة فقط ضد نادي المصري البورسعيدي لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي أهداف للفريق.

بداية عمرو وردة وأول ظهور في الدوري المصري

وبدأ عمرو وردة مسيرته الكروية كناشئ في نادي سبورتينج السكندري وتمكن من لفت أنظار النادي الأهلي ، لينضم اللاعب لصفوف المارد الأحمر في يناير 2022 وهو عمره 17 عاماً وشارك مع فريق الشباب تحت 20 عاماً ، وتم تصعيدة للفريق الأول تحت قيادة البرتغالي مانويل جزيه ولكن اللاعب لم يتمكن من إثبات نفسه لوجود نجوم كبيرة مثل أبو تريكة ومحمد بركات وكذلك عماد متعب وفلافيو.

وظل اللاعب جليس لدكة البدلاء دون أي فرصة حقيقية للمشاركة ومنها عاد مره اخري لصفوف فريق الناشئين ، وتمكن من قيادة فريق الناشئين بالنادي الأهلي للفوز بدوري 2014 ومن ثم تم تصعيدة مره اخري ولكنه أيضا لم يأخذ فرصته وظل جليس لدكة البدلاء.


وإنتقل اللاعب بعد ذلك للعب تحت صفوف نادي الإتحاد السكندري تحت قيادة العميد حسام حسن وتمكن من إثبات نفسه مع الفريق السكندري ليعود مره أخري للنادي الأهلى ويقرر النادي الأهلى بيع اللاعب لعدم حاجته له .

ليبدأ اللاعب رحلته مع نادي بانيتوليكوس اليوناني في صيف عام 2015 وأثبت اللاعب نفسه مع الفريق حتي تم إنتقاله إلي نادي باوك في يناير 2017.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-