أخر الاخبار

التعادل الايجابي يحسم موقعة الاهلي والجونه في الدوري

 

الأهلي والجونة بث مباشر,الأهلى والجونة اليوم مباشر,الأهلى ضد الجونة اليوم,الدوري المصري,بث مباشر الأهلى الجونة

 في هذه المقاله ستحصل علي بث مباشر مباراة اليوم بين الاهلى والجونة في الدوري المصري الممتاز ، كما ستتعرف علي موعد المباراة و القنوات الناقله و حكم اللقاء بالاضافة الى ملعب المباراة, لذا دعنا نبدأ بمقدمة عن مباراة الليلة بين نادي الاهلى ضد الجونة بث مباشر اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة.


مشاهدة الاهلى ضد الجونة بث مباشر


يدخل الاهلى مباراة اليوم ضد الجونة برصيد 12 نقطة وهو في المركز الثاني بعد المتصدر نادي بيراميدز، ووصل النادي الاهلى للنقطة 12 بعد فوز صعب في الـ +90 أمام نادي سيراميكا كليوباترا في اخر مواجهات الاهلى ، وذلك بعدما تعادل الاهلى إيجابيا طوال المباراة ليسجل محمد مجدي قفشه هدف الفوز القاتل للنادي الأهلي. ويتبقي للأهلى مبارتان مؤجلتان بينهما مباراة اليوم ضد الجونة.
ويحل النادي الاهلى ضيفا ثقيلا علي نادي الجونة  في ملعب خالد بشاره الملعب الرسمي لنادي الجونة اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 , ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في الساعه الخامسة مساءاً بتوقيت القاهره أو السابعة مساءاً بتوقيت الإمارات أو السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي السطور القادمة ستتمكن من معرفة المزيد عن مواجهة اليوم بين الاهلى والجونة في الدوري المصري الممتاز.


جدول مباراة اليوم الأهلي ضد الجونة بث مباشر

الفرق: الأهلى X الجونة.
اليوم: السبت 11 نوفمبر 2023.
التوقيت: الخامسة بتوقيت القاهرة.
الملعب: ستاد خالد بشارة ( الجونة).
القنوات الناقلة: اون تايم سبورتس.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى ضد الجونة اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للنادي الاهلى مارسيل كولر في خط الهجوم بأنطوني موديست كما يعود محمد هاني لقيادة الجبهه اليمني للنادي الأهلى بالإضافة للدفع بحسين الشحات في خط الهجوم
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: كريم الدبيس - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور.
خط الهجوم: أحمد عبد القادر - أنطوني موديست - حسين الشحات.


معلق مباراة الاهلى والجونة اليوم

وسيقوم معلق قنوات اون تايم سوبرتس محمد عفيفي بالتعليق عن المباراة بين الاهلى والجونة اليوم بالجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري. ويبدأ اللقاء في الخامسة عصراً بتوقيت القاهره وننقل لكم بث مباشر يوتيوب الاهلى وبيراميدز من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم.

حكم مباراة الاهلى والجونة اليوم بث مباشر

ويدير لقاء الاهلى والجونة اليوم في الجولة الرابعه من الدوري الممتاز الحكم الدولي محمد يوسف علي ستاد خالد بشارة، ويعاون محمد يوسف كلا من حكمي الرايه هاني عبدالفتاح و أسامه عبداللطيف ، فيما يتواجد الحكم الرابع محمود ناصف، بينما يعاونه طاقم حكم الفيديو كلا من مصطفي مدحت ومحمد عباس قابيل.

وهنا نكون إنتهينا من عرض جميع ما يتعلق بمواجهة الليلة قبل مشاهدة الأهلى والجونة  اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-