أخر الاخبار

تريزيجيه يقود مصر لفوز علي سيراليون بهدفين نظيفين خارج الديار

 

موعد مباراة مصر وسيراليون,مشاهدة مصر وسيراليون مباشر,مشاهدة مباراة مصر اليوم,التصفيات المؤهله لكأس العالم,

يحل منتخب مصر ضيفاً علي منتخب سيراليون اليوم الأحد في السادسة مساءاً بتوقيت القاهره، وتعد المباراة هي الثانية لمنتخب مصر في مشوارة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، وتلعب مباراة مصر وسيراليون في ليبيريا نظراً لعدم كفائة الملاعب في سيراليون.

ويسعي الفراعنة للتأهل لمونديال 2026 ليحقق التأهل الرابع في تاريخ الكرة المصرية للمونديال ، خصيصا بعدما تم تعديل نظام المنتخبات المتأهلة بما يضمن تأهل 9 منتخبات من قارة أفريقيا.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، و جيبوتي"  وكان منتخب مصر حقق في المباراة الأولي فوز عريض علي منتخب جيبوتي بستة اهداف نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون مباشر


ويتم نقل مباراة مصر وسيراليون من خلال كلا من باقة قنوات اون تايم سبورتس التي حصلت علي حق إذاعة مباريات منتخب الفراعنة خارج وداخل مصر ، بالإضافة الى باقة قنوات بين سبورتس الناقل الرسمي للبطولة.


بطاقة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر

المنتخبات: مصر × سيراليون.

البطولة: تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

يوم المباراة: الأحد 19-11-2023

وقت المباراة: 6:00 مساءاً بتوقيت القاهره

القنوات الناقلة: أون تايم سبورتس - بين سبورتس


استبعاد ثلاثي المنتخب من قائمة مصر ضد سيراليون اليوم

وقام روي فيتوريا بإستبعاد ثلاثي المنتخب " طارق حامد، امام عاشور، وكذلك حسين الشحات " من قائمة المنتخب التي ستواجة سيراليون نظرا لعدم التزام الفريق بقوانين المنتخب الداخلية ، حيث لم يلتزم الثلاثي بإجراء الحصة التدريبية التي خصصها روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قبل مباراة مصر ضد سيراليون ، وهو ما جعل المدرب البرتغالي يعلن إستبعادهم من قائمة المباراة.

موعد مباراة مصر وسيراليون بث مباشر

وتم تحديد موعد مباراة مصر وسيراليون بث مباشر يوم الأحد في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهره, وأن يكون مشاهدة بث مصر ضد سيراليون اليوم في السابعة بتوقيت مكة المكرمة , أو ان يكون موعد مباراة مصر وسيراليون اليوم في الثامنة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

قائمة منتخب مصر ضد سيراليون اليوم


وأعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة منتخب مصر لمواجهة سيراليون بتصفيات مونديال 2026 وجائت كالتالي:   حراسة المرمى: محمد الشناوي "الأهلي" ومحمد صبحي "الزمالك" ، وأحمد الشناوي "بيراميدز".
وجاء خط الدفاع: محمد هاني "الأهلي" وعمر كمال، وعلي جبر "بيراميدز" ومحمد عبدالمنعم "الأهلي"، وأحمد سامي ورامي ربيعة "الأهلي" ، ومحمد حمدي وأحمد فتوح"الزمالك"
وخط الوسط: مروان عطية "الأهلي" ، ومحمد النني "أرسنال" ، وأحمد سيد زيزو "الزمالك" ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.
 في الهجوم: مصطفى محمد "نانت" ومحمد شريف "الخليج"، وعمر مرموش و محمد صلاح"ليفربول" ، ومصطفى فتحي "بيراميدز" ومحمود حسن تريزيجيه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-