الوداد يتأهل لنهائي الدوري الافريقي علي حساب الترجي في الدوري الافريقي

 

esperance vs wydad مباشر,الدوري الأفريقي,الوداد الترجي بث مباشر,بث مباشر الترجي والوداد,مشاهدة الترجي الوداد المغربي

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للإستمتاع معنا بمشاهدة ، بث مباشر الترجي ضد الوداد في الدوري الافريقي . ويستضيف الترجي التونسي نظيره الوداد المغربي ، مساء اليوم الأربعاء، فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، في موقعة نارية مثيرة لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة القارية المستحدثة.


الترجي ضد الوداد مباشر

ويحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، مباراة الترجى ضد الوداد، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.


ويتسلح شيخ الأندية التونسية بملعبه وجمهوره، للفوز على منافسه المغربي، بعد فوز الفريق البيضاوي على ملعبه في الدار البيضاء في لقاء الذهاب 1-0، ويخوض الترجي، اختبارا صعبا، بحثا عن حسم التأهل للدور النهائي، ويتطلع الترجي للفوز بفارق هدفين.


الدوري الأفريقي الوداد والترجي بث مباشر

ويتطلع كلا الفريقين إلى  الفوز لخطف بطاقة التأهل لنهائى الدوري الإفريقي ، لمواجهة الفائز من مباراة الأهلى وصن دوانز على اللقب القاري الجديد فى نسخته الأولى.


وتتسم مباريات الترجى والوداد بالندية والإثارة دائما ، حيث يعتبر هناك ثأري تاريخي بين الكبيرين في المواجهات الإفريقية والعربية.


وعينت لجنة الحُكّام التابعة للاتّحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الحكم الكيني بيتر واويرو لإدارة مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي النسخة الأولى من المسابقة القارية الجديدة ، الدوري الأفريقي.

بث مباشر الترجي والوداد المغربي

والتقى الترجي التونسي والوداد المغربي في 11 مناسبة في المسابقات الإفريقية  والعربية كانت الأسبقية للترجي واضحة فيها بفوزه في ثلاث مواجهات مقابل هزيمته في مباراتين في حين انتهت 6 مواجهات بالتعادل.

ونجح الترجي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في 2011 ثم 2019 بعد الفوز على الوداد في النهائي، كما تأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية 1998 بعد الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (4 -3).


كما توج فريق باب سويقة بلقب دوري أبطال العرب 2009، على  حساب الوداد، حيث فاز شيخ الأندية التونسية في المغرب، بهدف مايكل إنيرامو، أما في الإياب فتعادل الفريقان بهدف لكل منهما ليتوج نادي "باب سويقة" باللقب.


وتعتبر المواجهة الأشهر بين الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، التي لم يكتب لها أن تشهد نهاية طبيعية وتوقفت من قبل الحكم الغاني باكاري جاساما بعد أن رفض لاعبو الوداد المغربي استكمال اللعب، وتوج الترجي التونسي آنذاك بلقب دوري أبطال إفريقيا الذي حسم في أروقة المحكمة الرياضية الدولية مما أثار الكثير من الجدل والندية بين الترجي والوداد اللذين يلتقيان من جديد في قبل نهائي دوري السوبر الإفريقي بعد أن تخطى كلاهما بنجاح عقبة الدور ربع النهائي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-