أخر الاخبار

عاشور والشحات وطارق حامد خارج مواجهة سيراليون

قرارات تأديبية في منتخب مصر,اللاعبين المستبعدين من مواجهة سيراليون,استبعاد ثلاثي منتخب مصر


أضاف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة سطراً جديداً في تاريخ القرارات التأديبية في منتخب مصر ، حيث قرر المدرب البرتغالي معاقبة ثلاثة لاعبين من المنتخب ليسطر حلقة جديدة من حلقات مسلسل القرارات التأديبية.

إستبعاد طارق حامد و إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي مساء يوم الخميس أن المدير الفني البرتغالي قرر إستبعاد ثلاثي الفريق طارق حامد و إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر، وذلك بسبب عدم إلتزامهم بالقواعد والنظام الداخلي في منتخب الفراعنة.

ولم يستكمل الثلاثي الحصة التدريبية للاعبين الذين شاركوا في مواجهة جيبوتي في المباراة التي إنتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة سجل فيها محمد صلاح قائد منتخب مصر أربعة اهداف.

وأعلن النادي الأهلي أنه يتابع الواقعه وسيقوم خالد بيبو مدير الكرة مع حسين الشحات و إمام عاشور ثنائي الفريق لتوضيح الحقيقة.

قرارات تأدبيبة داخل  الأهلى والزمالك

ولم تكن هذه الواقعة التأديبية الوحيده في الفترة الأخيرة ، حيث أعلن نادي الزمالك عن قرارات تأديبية ضد ثلاثي الفريق أحمد فتوح و صبحي و الزناري وذلك بتغريمهم ماديا وإيقافهم بالإضافة الى تحويل الثلاثي للتحقيق.

كما فرض النادي الأهلى أيضا عقوبة علي نجم الفريق محمد مجدي قفشة بعدما ظهر غضب علي اللاعب عند تدبيلة من قبل المدير الفني مارسيل كولر.

مصر تسعي للثأر من سيراليون 

ويستضيف منتخب سيراليون منتخب مصر يوم الأحد في ليبيريا وذلك لعدم صلاحية الملاعب في سيراليون ، وتسعي مصر للثأر من سيراليون لمباراة تعود زكراها لإثني عشر عاماً.

وواجه منتخب مصر نظيرة السيراليوني في مبارتين فقط لم يتمكن من الفوز في أي منهما في تصفيات المؤهله لأمم افريقيا 2012، ويسعي المنتخب المصري إستغلال المعنويات المرتفعه للاعبية بعد الفوز العريض علي منتخب جيبوتي من أجل تحقيق فوز أول علي حساب منتخب سيراليون بعدما فشل في تحقيقة الجيل الذهبي سابقا ، حيث واجهة منتخب مصر بقيادة حسن شحاته منتخب سيراليون في الدور الأول من تصفيات أمم افريقيا وتعادلا في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق احرز هدف منتخب مصر محمود فتح الله، بينما فاز منتخب سيراليون في مباراة العوده بهدفين لهدف وأحرز هدف منتخب مصر مروان محسن مهاجم الفريق في ذلك الوقت.

وكان حينها يلعب منتخب مصر في مجموعة تضم كلا من سيراليون و النيجر و وجنوب افريقيا وكانت وقتها إنتكاسة للمنتخب حيث تزيل ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بينما حصلت باقي الفرق علي 9 نقاط.

وكانت هذه المرة الأولي للمنتخب التي يفشل فيها في التأهل لأمم افريقيا منذ غانا 1978 وكانت بعد فوز ثلاث بطولات متتالية 2006 و 2008 و 2010 .






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-