أخر الاخبار

السيتي يسقط في فخ التعادل مع توتنهام في البريميرليج

 

Man city vs tottenham مباشر,premier league,مانشستر سيتي ضد توتنهام مباشر,السيتي ضد توتنهام مباشر

ينتظر عشاق البريميرليج بفارغ الصبر مشاهدة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم، وذلك عندما يحل نادي توتنهام اليوم ضيفا ثقيلا علي نادي مانشستر سيتي في أحد أبرز المباريات المنتظرة في الجولة 14 من البريميرليج، حيث تعد هذه المباراة هي الأهم فينتظرها جميع متابعي بطولة البريميرليج، فينتظر عشاق الفرق المنافسة سقوط السيتي !. فعلي سبيل المثال جمهور أرسنال المتصدر يتمني تعثر مانشستر سيتي الوصيف ليتوقف عن ملاحقتة ، كما ينتظر عشاق ليفربول صاحب المركز الثالث توقف إنتصارات مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يبتعد عن ليفربول بنقطة واحدة. 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم مباشر

ويستضيف نادي مانشستر سيتي علي أرضية ملعب الإتحاد نادي توتنهام اليوم في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ، ويدخل السيتي المباراة منكسراً بعد أن إنتزع نادي أرسنال الصدارة منه في الجولة السابقة ، وسيلعب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ، المباريات القادمة ويكأنها مباريات كؤوس للتكشير عن أنيابة للخصوم وللثأر من التعثر السابق الذي تعرض له مانشستر سيتي.

وعلي الجانب الأخر يدخل توتنهام ضد مانشستر سيتي اليوم المباراة في المركز الخامس من ترتيب البريميرليج بعدما تعثر في أخر ثلاثة مواجهات ، وقد تلقي توتنهام ثلاث هزائم متتالية أمام كلا من تشيلسي و ولفرهامبتون وكذلك أمام أستون فيلا ليفقد 9 نقاط و يستقر في المركز الخامس من ترتيب البريميرليج.

بث مباشر مانشستر سيتي توتنهام اليوم

وتقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم علي ملعب الإتحاد بحضور جماهيري كامل كعادة مباريات البريميرليج ويتم إذاعتها عبر قنوات بي إن سبورت صاحبة حقوق بث مباريات البريميرليج التي تلعب لها مباراة مانشستر سيتي توتنهام اليوم.

ومن المتوقع أن يدخل بيب جوراديولا مباراة مانشستر سيتي توتنهام اليوم بالتشكيل التالي :

في حراسة المرمي: إيدرسون.
خط الدفاع كل من: مانويل أكانجي – يوشكو جفارديول – جون ستونز – كايل ووكر.
خط الوسط: رودري – بيرنانردو سيلفا- جيريمي دوكو.
واخيرا في الهجوم: فيل فودين – جوليان ألفاريز – إرلينج هالاند.

وتعد هذه المباراة هي أقوي مباريات الجولة الرابعة عشر حيث يسعي من خلال تلك المواجهة بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم كلا الفريقين إقتناص الفوز، فالفريق الأول صاحب الأرض مانشستر سيتي يسعي لمواصلة اللحاق بأرسنال المتصدر وعدم السماح له بالإبتعاد بالصدارة ، بينما فريق توتناهم الشرس يسعي للإستفاقه بعدما تلقي ثلاث هزائم متتالية أدت الى تأخرة في جدول الترتيب للمركز الخامس.

بطاقة مشاهدة مباراة مانشسترسيتي  وتوتنهام بث مباشر 

الفرق: مانشستر سيتي × توتنهام.
التوقيت: 18:30 بتوقيت القاهره.
الملعب: الإتحاد "مانشستر سيتي"
البطولة: الدوري الإنجليزي الممتاز "جولة 14"





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-