أخر الاخبار

ملامح قائمة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

 

أخبار النادي الأهلى,قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية,المستبعدين من قائمة الأهلي,كأس العالم للأندية,

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو كأس العالم للأندية التي ستُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر. ويكشف كابيتانو تي في نظرة فاحصة عن ملامح قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، ما يجعل الجماهير في حماس دائم لمعرفة المزيد.

قائمة النادي الأهلي لكأس العالم للأندية

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء

خط الدفاع: أكرم توفيق - علي معلول - كريم الدبيس - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبدالفتاح

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - إمام عاشور - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - بيرسي تاو

موديست مهدد بالغياب عن كأس العالم للأندية

يظهر أن أنتوني موديست، مهاجم الفريق، مهدد بالغياب بسبب إصابة، مما يجعل الجهاز الفني يفكر في البدائل الممكنة.

لاعبين الأهلي المستبعدين من كأس العالم للأندية

كريم نيدفيد - محمود متولي - محمد الضاوي كريستو

التشكيلة النهائية للفريق قد تكون قابلة للتغيير بناءً على نتائج الفحوصات الطبية، وما يحمله اللاعبون من جاهزية للمشاركة في البطولة العالمية. يترقب الجميع هذا الحدث الرياضي الكبير لمشاهدة أداء النادي الأهلي في أقوي بطولة عالمية للأندية .

أخر موعد لإرسال قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

من المتوقع أن يتم إرسال القائمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في أقرب وقت ممكن، وذلك قبل الموعد النهائي المحدد لتسجيل الفرق المشاركة في البطولة. يعتبر هذا الإعلان عن القائمة خطوة مهمة تسبق انطلاق الحدث الرياضي العالمي.

مواجهة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية


يعتبر النادي الأهلي من بين الأندية البارزة في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية. يحتل النادي المصري اللون الأحمر المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي. بالإضافة إلى ذلك، حقق الأهلي البرونزية في ثلاث مناسبات سابقة، إضافة إلى مشاركاته البارزة والمميزة في مواجهات البطولة.

ويبدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية ، عندما يواجه الفائز من مباراة الإتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023.

يتوقع أن تكون هذه المباراة منافسة ومثيرة، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق نتائج إيجابية والتأهل للمراحل اللاحقة من البطولة. يمكن متابعة الأحداث ونتائج المباريات عبر وسائل الإعلام والتقارير الرياضية للحصول على أحدث التحديثات والتفاصيل حول مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-