أخر الاخبار

بيراميدز يخطف تعادل امام صنداونز في جنوب افريقيا

 

دوري ابطال افريقيا,مشاهدة بيراميدز وماميلودي صنداونز اليوم, بث مباشر بيراميدز ضد صنداونز, مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة بيراميدز وماميلودي صنداونز بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا اليوم تعد حدثًا مهمًا لمشجعي القارة السمراء، حيث سيتم بثها مباشرة على منصة كابيتانو تي في وباقة قنوات beIN Sports. المباراة ستجري على أرضية ملعب لوفتس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا. فبالرغم من صعوبة اللقاء يسعى بيراميدز إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة لتحسين وضعه في المجموعة وضمان تأهله للمراحل القادمة من البطولة.

موعد مباراة بيراميدز وصنداونز بث مباشر

تترقب جماهير القارة السمراء مباراة بيراميدز وماميلودي صنداونز اليوم بث مباشر في إطار دوري أبطال أفريقيا، حيث ستكون المواجهة حاسمة لمجريات المجموعة ويتم لعب المباراة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.. 

تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي. سيكون علي محمد علي مسؤولًا عن التعليق على أحداث المباراة. يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة 

صحيح، يتنافس بيراميدز وماميلودي صنداونز في المجموعة A من دوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر نادي مازيمبي الترتيب برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل. يأتي نادي نواذيبو في المركز الثاني بنفس الرصيد، ويليهما صنداونز في المركز الثالث بثلاث نقاط من فوز واحد، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع بنفس عدد النقاط من فوز واحد أيضًا. يعكس هذا الترتيب المنافسة الشديدة في المجموعة ويجعل كل مباراة قادمة ذات أهمية كبيرة لتحديد المتأهلين للدور التالي.


أين يمكنني مشاهدة ماميلودي صنداونز - بيراميدز؟

يمكنكم مشاهدة مباراة بيراميدز - ماميلودي صنداونز على منصة كابيتانو تي في، وكذلك على باقة قنوات بي إن سبورتس الرياضية في الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي. سيتولى التعليق على المباراة محمد علي. استمتعوا بمتابعة اللقاء الرياضي المثير.

تعرض نادي بيراميدز للهزيمة في الجولة السابقة أمام نواذيبو الموريتاني بنتيجة 2-0 على أرض الأخير. بهذه النتيجة، توقف رصيد بيراميدز عند النقطة الثالثة، ويحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى. يتطلع الفريق إلى استعادة التوازن وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة لتحسين وضعه في المجموعة.

حكام مباراة بيراميدز وصنداونز مباشر

سيتولى طاقم حكام من الجابون إدارة مباراة بيراميدز وماميلودي صنداونز في دوري أبطال أفريقيا. يتكون الطاقم من الحكم بيير أتشو ومساعدين هما بوريس ديستوجا وكارين فومو، بالإضافة إلى الحكم الرابع أنطوان ماكس، وسيتم مراقبة المباراة بواسطة بابسنجوا لويوي من زامبيا، ومنسق الحكام محمد قزاز من المغرب، والمنسق العام تيتوس هامليبي من زامبيا. سيكون الحكم وفريقه جاهزين.


التشكيل المتوقع لبيراميدز في مواجهة ماميلودي صنداونز اليوم

من المتوقع أن يدخل نادي بيراميدز مباراته أمام صن داونز بتشكيل قوي يضم أبرز نجومه. في حالة الانطلاق الأساسي المتوقع، يتوقع أن يكون تشكيل الفريق كما يلي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي. الدفاع: محمد حمدي – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي. الوسط: مهند لاشين – رمضان صبحي – رضا بوبو – عبدالله السعيد – بلاتي توريه. الهجوم: فيستون ماييلي.

إن هذا التشكيل المتوقع يعكس قوة وتنوع الفريق، ومن المتوقع أن يعمل اللاعبون على تقديم أداء مميز لتحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-