أخر الاخبار

نتيجة مباراة ليفربول - اتالانتا في الدوري الاوروبي

 

liverpool vs atalanta مباشر,الدوري الاوروبي,ليفربول ضد اتالانتا بث حي,مشاهدة مباراة ليفربول اليوم
ليفربول - اتالانتا بث حي


اكتشف موعد المواجهة المرتقبة بين أتالانتا وليفربول في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024، حيث تنطلق التحديات الرياضية الشيقة. في هذا النص، سنقدم لك جدول زمني للمباراة، بالإضافة إلى قنوات البث المتاحة والتشكيل المتوقع للفريقين. تابعنا لتحصل على المعلومات اللازمة لمتابعة هذه اللحظة الفارقة في عالم كرة القدم الأوروبي.

مجريات المباراة ليفربول - اتالانتا

يستضيف ملعب "جيويس" مواجهة حيوية تجمع بين أتالانتا وليفربول في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024. هذه المباراة تأتي بعد هزيمة مفاجئة لليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 على ملعب أنفيلد.

الهزيمة في مباراة الذهاب كانت صدمة كبيرة لفريق ليفربول، خاصةً بالنظر إلى أدائهم القوي في المباريات السابقة. تلك النتيجة وضعت الريدز في موقف صعب، مما يجعل مواجهة الإياب أكثر أهمية وتحديًا.

ليفربول يسعى بجدية للتأهل إلى المراحل القادمة من البطولة، وذلك ليس فقط للمنافسة على اللقب ولكن أيضًا لتكريم المدرب يورجن كلوب، الذي حقق نجاحات كبيرة مع الفريق، ولكنه لم يتمكن بعد من الفوز بلقب دوري الأبطال.

من المتوقع أن تكون مباراة الإياب على ملعب "جيويس" فرصة حقيقية للفريق الإنجليزي لاستعادة زخمه وتحقيق الفوز الذي يحتاجونه للتأهل إلى المراحل اللاحقة من البطولة.

في هذا النص، سنقدم لكم تفاصيل حول موعد مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين أتالانتا وليفربول لموسم 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات التي ستنقل اللقاء والتشكيل المتوقع للفريقين.

ماهو موعد مباراة ليفربول - اتالانتا

موعد مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين أتالانتا وليفربول في موسم 2023-2024 هو يوم الخميس 18 أبريل 2024، وستُقام على أرضية ملعب "جيويس". سيتم بدء المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية و 23:00 بتوقيت مصر.

أين يمكنني مشاهدة ليفربول - نادي اتالانتا

يمكنكم مشاهدة مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بين أتالانتا وليفربول في موسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث ستقوم بنقل اللقاء مباشرة على شاشاتها.

لهواة البث المباشر، يمكنهم متابعة المباراة عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا لأحداث المباراة.

وإذا كنتم خارج منطقة الشرق الأوسط وترغبون في مشاهدة المباريات، يمكنكم الاعتماد على Nord VPN للوصول إلى بث مباشر للمباريات.

كما يمكنكم متابعة المباراة عبر منصة كابيتانو تي في، التي توفر خدمة بث مباشر للأحداث الرياضية.

تشكيلات الفرق ليفربول ضد اتالانتا

من المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على تشكيلة 4-3-3 في مباراة الفريق أمام أتالانتا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024. وتتضمن التشكيلة كل من أليسون بيكر في حراسة المرمى، وأندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتيه، وترينت ألكسندر أرنولد في خط الدفاع، بينما يتواجد أليكسيس ماك أليستر، هارفي إليوت، ودومينيك سوبوسلاي في خط الوسط، ويشكل لويس دياز، محمد صلاح، وديوجو جوتا الثلاثي الهجومي.

تلك التشكيلة تعكس استراتيجية الفريق في سعيهم للفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة. ومع وجود لاعبين متميزين في كل مركز، يأمل ليفربول في تحقيق النتيجة الإيجابية التي تمكنهم من المضي قدمًا في البطولة.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومحور اهتمام عشاق كرة القدم حول العالم، ويتطلع الجميع إلى رؤية أداء مثير من الفريقين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-