القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

مصدر في اتحاد الكرة :تم تعليق "مسحات كورونا" لحين إشعار آخر والبنك الاهلى يرفض



 

تم تعليق "مسحات كورونا" لحين إشعار آخر

أكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة، أن اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، قررت تعليق المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لحين إشعار آخر.


‎وكانت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قد سبق وقامت بمخاطبة أندية الدوري الممتاز، وطالبت كل نادي بمبلغ 3 مليون جنيه قيمة مسحات كورونا الخاصة بالموسم الحالي.


‎وقال المصدر في تصريحاته ليلا كورة، أن اتحاد الكرة بصدد مخاطبة الأندية وإبلاغهم بقرار تعليق المسحات قبل مباريات الدوري والكأس لحين إشعار آخر.


‎وأشار المصدر الى أن هذا الإجراء يأتي من أجل حل الأزمة المتعلقة بالمستحقات، بعد رفض الأندية دفع الأموال لاتحاد الكرة.


واختتم المصدر تصريحاته، أن الأندية تتولى بمعرفتها الأمور المتعلقة بالمسحات او التحاليل أو أي اجراء للكشف عن فيروس كورونا على نفقتها.


‎الجدير بالذكر أن مسؤولي أندية الدوري سبق وقاموا من خلال تصريحات لوسائل الإعلام بالاعتراض على مطالبة اتحاد الكرة لهم بمستحقات المسحات، ورفضوا سداد تلك المبالغ.

البنك الاهلى يرفض قرار اتحاد الكره

قال أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، إن ناديه لن يسدد الأموال التي طلبها الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مسحات فيروس كورونا (كوفيد 19).


وأضاف نصار في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الأحد، :"اتحاد الكرة في اجتماعه معنا قبل بداية الموسم تعهد بتحمل المسحات وهناك مساهمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم أيضًا".


وتابع :"بعد اقتراب نهاية الدوري الأول يطالبونا بالمستحقات كيف؟، حتى الآن لم يتواصل معنا أحد لحل هذه المشكلة".


وأنهى :"نخوض المباريات بضغط ولذلك نحتاج مسحتين في الأسبوع على الأقل وبالتالي ستكون التكلفة كبيرة جدًا جدًا".


وكان مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم كشفت أن اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد قرر تعليق المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا.

reaction: