القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

نتيجة مباراة توتنهام و فولفسبورغ في الدوري الاوروبيواكتساح توتنهام

 




أنجز توتنهام، مهمة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بفوزه 4-0 على ضيفه فولفسبرجر، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ 32.


رباعية السبيرز حملت توقيع ديلي آلي وكارلوس فينيسيوس "هدفين" وجاريث بيل في الدقائق 10 و50 و73 و83، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز توتنهام 4-1.


واعتمد مدرب توتنهام، على تشكيلة من اللاعبين البدلاء، خاصة في الخط الأمامي الذي لعب فيه البرازيلي فينيسيوس كمهاجم صريح، أمام الثلاثي إريك لاميلا وديلي آلي وستيفن بيرجوين.


أول فرصة خطيرة في اللقاء، جاءت عن طريق الفريق الضيف في الدقيقة السادسة، عندما تلقى ويرنيتزنيج كرة من زميله ديينج، ليسددها نحو المرمى بيد أنها علت العارضة.  



 

ورد توتنهام بعد دقيقة واحدة عبر بيرجوين الذي شق طريقه من الناحية اليسرى، قبل أن يسدد من مشارف منطقة الجزاء، لكن محاولته مرت بجوار القائم البعيد.


وافتتح توتنهام، التسجيل في الدقيقة العاشرة، عندما تلقى ديلي آلي، تمريرة داخل منطقة الجزاء من مات دوهيرتي، ليمهدها لنفسه، قبل أن يسدد الكرة خلفية مقصية نحو الشباك.


وانطلق بيرجوين مجددًا بالكرة، قبل أن يمرر إلى وينكس الذي أطلق تسديدة مرت فوق المرمى بالدقيقة 13، ورد الفريق الضيف في الدقيقة 20، عندما حصل شيرزر على الكرة في الناحية اليسرى، ليسددها بجانب القائم الأيمن.


وعاد بيرجوين ليخترق دفاع فولفسبرجر من الناحية اليسرى، قبل أن يسدد الكرة، لترتد من المدافع نوفاك في الدقيقة 24.


وانطلق نوفاك من الناحية اليمنى، قبل أن يعيد الكرة إلى زميله ليندل، لكن الحارس جو هارت أوقف تسديدة الأخير في الدقيقة 34.

 



وتبادل دوهيرتي وموسى سيسوكو، الكرة في الناحية اليمنى، قبل أن يرسل الأول، عرضية نحو القائم البعيد، تابعها فينيسيوس برأسه فوق العارضة في الدقيقة 43.


وبعدها بدقيقة واحدة، مرر لاميلا إلى فينيسيوس في هجمة مرتدة، وراوغ الأخير، الحارس قبل أن يحاول التسجيل في المرمى الخالي، لكن هنريكسون أبعد الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى.


وتمكن توتنهام من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50، عندما رفع آلي، عرضية قابلها فينيسيوس برأسية قوية في الزاوية السفلى اليمنى للمرمى.


ومرر دوهيرتي، الكرة إلى لاميلا الذي تصدى الحارس كوتين لمحاولته في الدقيقة 54، وتعاون لاميلا مع بيرجوين في الثلث الأخير من الملعب، ليسدد الأول، كرة مقوسة مرت بجانب المرمى في الدقيقة 47.

 

وتحسن أداء فولفسبرجر قليلًا، ومرر شيرزر، الكرة إلى البديل يوفيلييتش الذي سدد في مكان وقوف الحارس هارت في الدقيقة 63.

 

وتصدى الحارس كوتين لتسديدة آلي في الدقيقة 67، قبل أن يدخل جاريث بيل ولوكاس مورا إلى تشكيلة توتنهام مكان بيرجوين ولاميلا.


وتمكن بيل من ترك بصمته بالهدف الثالث في الدقيقة 73، عندما تلقى تمريرة جميلة من آلي، ليسدد بيساره بإتقان في الزاوية العليا للمرمى.  

  

ومرت تسديدة جديدة من هاري وينكس بجانب مرمى فولفسبرجر بالدقيقة 81، قبل أن يسجل فينيسيوس الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 83، عندما تابع كرة على طبق ذهبي، مهدها له البديل الشاب سكارليت.

reaction: