القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار النادي الأهلى

عمرو السعيد الراحل عن الزمالك يتألق ويسجل ثنائيه في المقاولين




عمر السعيد لاعب الزمالك يتألق ويسجل ثنائية في المقاولون


 أكمل عمر السعيد مهاجم الزمالك المعار لنادي الجونة حتى نهاية الموسم، سلسلة تألق الراحلين عن القلعة البيضاء، بثنائية في شباك المقاولون العرب. 


ثنائية عمر السعيد لم تكن كافية لفوز الجونة الذي خسر بنتيجة (3-2) أمام المقاولون العرب، على ملعب (خالد بشارة) بمحافظة البحر الأحمر، في اللقاء المؤجل من الجولة 13 للدوري.


ورسخ السعيد فكرة تألق الراحلين عن صفوف الفريق البيضاء كانون الثانى/يناير الماضي بعد تألقهم، حيث سبقه الثنائي مصطفى فتحي المعار لسموحة، وكريم بامبو المنتقل لصفوف البنك الأهلي أيضا حتى نهاية الموسم. 


خطأ فني 


ووقع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، في خطأ فني بالموافقة على رحيل عمر السعيد، بعد أيام قليلة من استغناء القلعة البيضاء عن مصطفى محمد لجالاطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام، مع وضع بند بأحقية شراء النادي التركي للمهاجم الدولي. 


ورغم الأزمة الهجومية التي يعاني منها الزمالك، إلا أن قرار الاستغناء عن عمر السعيد أثار جدلا كبيرا داخلة القلعة البيضاء، لعدم توافر بدلاء لتعويض غياب مصطفى محمد بدوري الأبطال الأفريقي. 


وفاجئ باتشكيو الجميع بالموافقة على استقدام التونسي سيف الدين الجزيري في كانون الثانى/يناير الماضي، رغم عدم قدرته على المشاركة أفريقيا، لخوضه غمار بطولة الكونفيدرالية مع فريقه السابق المقاولون العرب في العام ذاته.


أسلوب مماثل


وانتقد البعض فكرة التعاقد مع مروان حمدي مهاجم مصر للمقاصة السابق، لدعم هجوم الزمالك لعدم اختلاف أسلوب اللعب الخاص به عن عمر السعيد. 


وشبه قطاع كبير من المتابعين أسلوب لعب مروان حمدي بعمر السعيد، وهو ما دفعهم لانتقاد التعاقد مع مهاجم المقاصة لعدم تمتعه بالخبرة الكافية، عكس السعيد الذي مثل الزمالك في الكثير من المباريات المحلية والأفريقية. 


وفشل مروان حمدي في إثبات قدراته خلال مشاركته الرسمية الأولى كأساسي أمام مولودية الجزائر، فضلا عن عدم تقديمه الجديد أثناء مشاركته بديلا بمباراتي الاتحاد السكندري والإسماعيلي.

reaction: