أخر الاخبار

بأداء غير مطمئن الاهلى يهزم الاسماعيلي بهدفين نظيفين

 




نجح النادي الاهلى في تحقيق فوز ثمين علي الاسماعيلي فبالرغم من الاداء الغير مطمئن تمكن النادي الاهلى من تسجيل ثنائية نظيفة في مرمي الاسماعيلي ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز في ستاد برج العرب بالاسكندرية 


افتتح التسجيل للنادي الاهلى مدافع الفريق بدر بنون اللاعب المغربي في الدقيقه 72 و عزز النتيجة مهاجم الفريق الذي حل بديل صلاح محسن في الدقيقه 88 

بهذه النتيجة يرفع النادي الاهلى رصيده الى 27 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن الزمالك المتصدر مع وجود مبارتين مؤجلتين للمارد الاحمر بينما يتوقف الاسماعيلي رصيده عند 10 نقاط في المركز ال 16


الأهلي قدم مباراة متوسطة المستوى، حاول خلالها البحث عن قوته الخارقة التي ولدت منذ أكثر من 100 عام ومنحته التفوق على كل منافسيه وجعلته الأكثر تتويجاً في مصر وإفريقيا، أملاً في استعادة مستواه الفني الطيب قبل فترة تدهور المستوى الذي يعيشه الفريق في المباريات القليلة الماضية عقب العودة من مونديال الأندية.



ملخص المباراة


بدأ الأهلي المباراة في محاولة للاستحواذ على الكرة وتراجع الأصفر بعد دقائق قليلة ليعود الإسماعيلي ويهدد بمرتدات خطيرة بعد ذلك.


الشوط الأول لم يشهد أي فرص أو محاولات خطيرة تماماً على مرمى الفريقين، باستثناء رأسية من شكري نجيب لاعب الإسماعيلي مرت إلى جوار القائم الأيسر للشناوي بقليل.


وحاول الأهلي للمرة الأولى على مرمى الإسماعيلي بعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الثاني بتسديدة من محمد مجدي أفشة من ركلة ثابتة تصدى لها الحارس محمد مجدي وحولها إلى ركنية.


ونظم الأهلي هجمة مرتدة انتهت بتمريرة خلف الدفاع إلى محمد شريف لينفرد ويراوغ الحارس قبل أن يتعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء، سجل من خلالها المغربي بدر بانون في الدقيقة 72.


وفي الدقيقة 88 أكد النادي الأهلي فوزه بهجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة خلف الدفاع إلى صلاح محسن لينفرد ويسدد كرة قوية بيمناه عانقت الشباك لتقتل المباراة للفريق الساحلي وتؤكد فوز الأحمر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-