أخر الاخبار

المانيا تتعادل امام الكوت ديفوار 1-1 في اولمبياد طوكيو

Germany vs ivory coast, بث مباشر,المانيا ضد ساحل العاج,المانيا ضد كوت ديفوار,مباراة المانيا و ساحل العاج بث مباشر,


بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا ضد كوت ديفوار مباشر اليوم

 لقاء التأهل Germany vs Ivory Coast في الأولمبياد، بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا ضد كوت ديفوار مباشر اليوم في المباراة التي تقام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، بالجولة الثالثة لأولمبياد طوكيو، على ستاد مياجي عبر موقعنا CapitanoTV دوت كوم.


يسعى المنتخب الألماني في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على السعودية في لقاء الجولة الماضية بثلاث أهداف مقابل هدفين ليتأهل رسميا للدور القادم من البطولة علما بإنه خسر الجولة الأولى أمام منتخب البرازيل برباعية مقابل هدفين.


موعد مباراة ألمانيا وكوت ديفوار والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ألمانيا وكوت ديفوار في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ألمانيا وكوت ديفوار عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 5 بتعليق حسام الدمسيسي.

وفي الجانب الأخر يتطلع المنتخب الإيفواري إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل رسميا للدور القادم من البطولة، منتخب كوت ديفوار قدم لقاء جيد أمام البرازيل في الجولة الماضية وكان خطير على المرمى واستطاع أن يخرج بنقطة التعادل ليحفاظ على حظوظه في العبور للدور القادم، وسيبحث الفريق الإيفواري عن النقاط الثلاث من أجل العبور للمرحلة القادمة من البطولة والإطاحة بالعملاق الألماني من الأولمبياد.


تشكيل ألمانيا المتوقع أمام كوت ديفوار

حراسة المرمى: فلوريان مولر

الدفاع: بنيامين هنريكس ، جوردان توروناريجا ، فليكس أودوكاي ، يوشوا فاجنومان.

الوسط: نديم أميري ، ماكسيميليان أرنولد ، نيكلاس دورش ، إسماعيل ياكوبس ، إدوارد لوفين

الهجوم: ماكس كروزه

بث مباشر مباراة المانيا و ساحل العاج مباشر

واستطاع المنتخب الألماني أن يتفادى الأخطاء التي ارتكبها في الجولة الأولى أمام البرازيل واستغل أنصاف الفرص أمام السعودية وخرج بالنقاط الثلاث، وسيدفع الجهاز الفني في لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وتفادي أي مفاجأت تطيح بالفريق من الأولمبياد من دور المجموعات.وبسدد ذلك ندعوكم اليوم لمشاهدة بث مباشر مباراة المانيا و ساحل العاج مباشر من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-