أخر الاخبار

الاهلى يسقط في فخ التعادل امام بيراميدز في الدوري المصري

 

مباراة الاهلى اليوم,الاهلى ضد بيراميدز مباشر, الاهلى ضد بيراميدز,الدوري المصري,بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى ضد بيراميدز مباشر اليوم 


يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم ان نقدم لكم بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى ضد بيراميدز مباشر اليوم . ويترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين العملاقين الأهلي ونظيره بيراميدز علي أرضية ملعب السلام اليوم وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري لكرة القدم ويحتل الاهلي المركز الثالث علي جدول الترتيب برصيد 41 نقطة حصدهم من خلال مشاركته في 19 مباراة وبفارق نقطتين بينه وبين المصري البورسعيد صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة حقق الأهلي الإنتصار في 12 مباراة بينما تعادل في 5 لقاءات ولكن خسر مباراتين وسجل لاعبوه 35 هدف وسكنة شباكه 14 هدف وفي الجولة الماضية من مسابقة الدوري وقع الأهلي في فخ التعادل أمام فريق الزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الاهلى و بيراميدز بث مباشر

ويعود الأهلي من جديد من اجل الدفاع عن لقبه للموسم السادس علي التوالي بعد الإبتعد عن مباريات الدوري بسبب إرتباطه بدوري أبطال أفريقيا الذي وصل فيه إلي الدور النهائي علي حساب فريق الترجي التونسي ولكن قبلها حصل علي لقب كأس السوبر الشياطون الحمر سيحضرون لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز والإستمرار في جمع أكبر قدر من النقاط في اللقاءات المؤجلة من جال سحم الدور لصالحه إذا إنتصر في جميع اللقاءات لذا سيحاول بكل قوة ويبذل أقصي جهد لديه لخطف النقاط الكاملة. لذا ندعوكم لمشاهدة مباراة الاهلى و بيراميدز بث مباشر اليوم والاستمتاع برؤية النادي الاهلى .


مشاهدة مباراة الاهلى اليوم 


بينما من ناحية أخري يعود فريق بيراميدز للمشاركة في المسابقة من جديد بعد أن أنهي مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية بالخروج من جور نصف النهائي علي حساب الرجاء بركلات الترجيح ويحتل الفريق السماوي المركز العاشر علي جدول الترتيب برصيد34 نقطة مع بقاء 4 مباريات مؤجلات حقق بيراميدز الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات بينما خسر 4 جولات خسر بيراميدز الجولة الماضية علي حساب فريق سموحة بثلاثة أهداف دون مقابل ويدخل فريق بيراميدز اللقاء وهو يدرك صعوبة الخصم ومدي قوته ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء وتعويض الهزيمة الماضية ومحاولة خطف النقاط الثلاثة من أنياب الخصم لتحسن مركزه علي جدول الترتيب . لذا ندعوكم من خلال موقعنا لمشاهدة مباراة الاهلى اليوم والاستماع برؤية المارد الاحمر .

 

بطاقة مباراة الاهلي Vs بيراميدز.

🏆 البطولة :الدوري المصري .
🏅 الجولة :الأسبوع 27.
🏟️ الملعب : استاد السلام .
🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
📺 القنوات الناقلة : ON Time Sport 1
⌚ الموعد : الساعة 9:00 مساءاً(GMT 2+) .
⏰ التاريخ : الخميس 31/ يونيو/ 2021 ) .
⚽ النتيجة : الاهلي 0-0 بيراميدز .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-