أخر الاخبار

انجلترا تتخطي اوكرانيا وتصل الى نصف النهائي

 

انجلترا ضد اوكرانيا مباشر,بث مباشر,بث مباشر اوكرانيا و انجلترا اليوم,مباراة انجلترا اليوم,يورو 2020,ukraine-vs-england-today-live

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب انجلترا ضد اوكرانيا مباشر اليوم 

يسعدنا من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم ان نقدم لكم بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب انجلترا ضد اوكرانيا مباشر اليوم . يستقبل ملعب الأوليمبيكو مباراة هامة وقوية تجمع بين منتخبي إنجلترا ونظيره أوكرانيا اليوم .وذلك ضمن فعليات دور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا يورو 2020 لكرة القدم .وصل منتخب إنجلترا لهذا الدور بعد ان نجح ف يتحقيق الفوز علي منتخب ألمانيا بهدفين دون مقابل في دور الـ 16 بكل جدارة وإستحقاق .وتدرك الأسود الثلاثة صعوبة المواجهة التي لا تقبل القسمة علي إثنين ولكن سيستعد لهذه المباراة بكل تركيز عالي من اجل محاولة الإستمرار في الطريق الصحيح نحو دور نصف النهائي .لذا سيبذل أقصي جهد ممكن لخطف تذكرة العبور إلي الدور المقبل.

انجلترا و اوكرانيا بث مباشر

وقد تحدق لاعب الوسط الإنجليزي لاعب فريق أستون فيلا جاك جريليش أن زميله هاري كين قائد منتخب إنجلترا هو أفضل لاعب لعب إلي جواره .كما رشحه لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف علي أعلي مستوي الدوري الإنجليزي الممتاز جديراً بأن هاري كين لم يهز الشباك خلال جميع  مباريات منتخب بلاده الثلاث في دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا. ولكنه إستطاع أن يحرز الهدف الثانيلمنتخب بلاده في الفوز بهدفين دون مقابل علي منتخب ألمانيا في درو الـ 16 لتضمن إنجلترا التأهل إلي دور ربع النهائي . لذا ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة مباراة انجلترا و اوكرانيا بث مباشر من خلال موقعنا CapitanoTV دوت كوم .

مشاهدة مباراة انجلترا اليوم

بينما علي الجانب الأخر يدخل منتخب اوكرانيا حيث نجح في الوصول إلي هذا الدور بعد ان تغلب علي منتخب السويد بهدفين مقابل هدف بدور الـ 16 . ليتأهل إلي هذا الدور بكل جدارة وإستحقاق ويتطلع المنتخب الاوكراني الذي يعلم صعوبة الخصم عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسلسل إنتصاراته والوصول إلي الدور المقبل أي نصف النهائي وإقصاء الخصم من هذا الدور .لذا سيبذل أقصي جهد لديه من ادل تقديم مباراة قوية تليق به في هذا اللقاء وخطف بطاقة العبور إلي الدور المقبل.لذلك ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة مباراة انجلترا اليوم من خلال موقعنا بث مباشر علي كابيتانو TV دوت كوم .

بطاقة مباراة انجلترا Vs اوكرانيا .

🏆 البطولة : يورو 2020 .

🏅 الجولة : ربع نهائي.

🏟️ الملعب : الأوليمبيكو .

🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .

📺 القنوات الناقلة :beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K

⌚ الموعد : الساعة 9:00 مساءاً(GMT 2+) .

⏰ التاريخ : السبت 3 / يوليو / 2021 ) .

⚽ النتيجة : انجلترا 0-0 اوكرانيا .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-