أخر الاخبار

نتيجة مباراه برشلونه ضد فالنسيا مباشر اليوم

 

برشلونه ضد فالنسيا مباشر


بث مباشر مشاهدة مباراه برشلونه ضد فالنسيا مباشر اليوم


يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في ان ندعوكم لمشاهدة  بث مباشر مشاهدة مباراه ريال مدريد ضد فالنسيا مباشر اليوم ، تعود كرة القدم الإسبانية بمباراة كبيرة أخرى بث مباشر مشاهدة مباراه ريال مدريد ضد فالنسيا مباشر اليوم في بداية هذا الأسبوع حيث يلتقي فالنسيا مع فريق برشلونة تشافي في مواجهة مهمة في الدوري الإسباني على ملعب ميستايا يوم الأحد. يحتل فالنسيا حاليًا المركز 12 في ترتيب الدوري الإسباني وقد كافح لتلبية التوقعات حتى الآن هذا الموسم. تعرض لوس تشي لهزيمة مفاجئة 2-1 على يد ديبورتيفو ألافيس في مباراته السابقة ولا يمكنه تحمل هزيمة أخرى في بداية هذا الأسبوع. من ناحية أخرى، يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول الدوري في الوقت الحالي ويقاتل من أجل مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. جاء العملاق الكتالوني من الخلف ليضمن التعادل 1-1 أمام نابولي هذا الأسبوع وسيحتاج إلى تحسينه في هذه المباراة.

البارسا ضد فالنسيا اليوم

يتمتع برشلونة بسجل مثير للإعجاب مؤخرًا البارسا ضد فالنسيا وفاز في 28 من أصل 56 مباراة لعبها الفريقان، مقابل 12 انتصارًا لفالنسيا. عانى فالنسيا من الهزيمة في آخر مباراتين له أمام برشلونة في الدوري الإسباني وقد يتكبد ثلاث هزائم متتالية أمام البلوجرانا لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات. تجنب برشلونة الهزيمة في 13 من آخر 14 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم، وكانت هزيمته الوحيدة العام الماضي. سجل فالنسيا شباك الشباك في آخر 13 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ضد برشلونة، وسجل 21 هدفًا في هذه الفترة. برشلونة هو الفريق الأكثر غزارة في الدوري الاسباني ضد فالنسيا وسجل 329 هدفا في مجموع 173 مباراة في الدوري الاسباني ضد لوس تشي. فشل فالنسيا في الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإسباني وهو في خضم حالة ركود في الوقت الحالي.

برشلونه و فالنسيا بث مباشر

كان برشلونه و فالنسيا بث مباشر مثيرًا للإعجاب تحت قيادة تشافي هذا الموسم، لكن سيحتاج إلى أن يصبح أكثر اتساقًا في الأسابيع المقبلة. يعاني الفريق الكتالوني من بعض نقاط الضعف التي يجب معالجتها في الوقت الحالي وسيرغبون في الاستفادة القصوى من خسارة أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع. عانى فالنسيا في الدوري الإسباني هذا الموسم وسيحتاج إلى اللعب خارج بشرته في هذه المباراة. برشلونة هو الفريق الأفضل في الوقت الحالي ويملك اليد العليا في بداية هذا الأسبوع.

بطاقة مباراة فالنسيا ضد برشلونة

🏆 البطولة : الدوري الاسباني .

🏅 الجولة : الأسبوع ٢٥ .

🏟️ الملعب : ميستايا .

🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف .

📺 القنوات الناقلة : Bein Sport 1HD .

⌚ الموعد : الساعة 05:15 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : الاحد ( 20 - 02 - 2022 ) .

⚽ النتيجة : فالنسيا 0-0 برشلونة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-