أخر الاخبار

التعادل يحسم مواجهة الاهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

 


البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الهلال السوداني al hilal vs al ahly 

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الهلال السوداني al hilal vs al ahly اليوم أون لاين في دوري ابطال افريقيا ،الأهلي والهلال يلتقي عملاقان من الأندية الأفريقية لكرة القدم يوم الجمعة حيث يستضيف الهلال السوداني حامل اللقب الأهلي في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال. ويلعب أصحاب الأرض بالفعل اللحاق بالركب في المجموعة، بعد أن خسروا 1-0 خارج أرضهم أمام ماميلودي صن داونز الأسبوع الماضي، ساعدت ضربات ثيمبا زواني المبكرة الجنوب أفريقيين في تأمين النقاط كاملة الخاصة باللقاء والتواجد في الصدارة.

الاهلي ضد الهلال السوداني

الأهلي ضد الهلال السوداني لم يبدأ بعد الدفاع عن لقبه القاري، وكان العملاق المصري قد تأجلت مباراته الأولى أمام المريخ السوداني أيضًا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية. وحققوا المركز الثالث بفوز مقنع 4-0 على بطل آسيا الهلال السعودي جاءت عن طريق ثنائية المدافع ياسر إبراهيم في الشوط الأول التي فتحت الطريق أمام فريق القاهرة إلى الفوز الباهر حيث أضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول وسجل عمرو السولية الهدف الرابع في الشوط الثاني. سيكون هذا هو اللقاء القاري السابع بين الجانبين، وحقق كل منهما فوزين في المباريات السابقة، بينما انتهت مباراتان بنتيجة التعادل. وجاء أحد تلك التعادلات في آخر لقاء بينهما، وهو تعادل 1-1 في فبراير 2020، حيث حصل الأهلي على المركز الثاني في مجموعته. يتطلع الأهلي لمواصلة انجازاتهم والتتويج باللقب الحادي عشر حيث أن العملاق الأحمر هو صاحب الرقم القياسي في المسابقة بينما يتطلع الهلال للفوز بلقبه القاري الأول.

بث مباشر الاهلي والهلال السوداني

لا توجد بث مباشر الاهلي والهلال السوداني إصابات معروفة أو مخاوف بشأن التعليق للمضيفين. في المقابل لا يزال الأهلي يعاني من غيابات مهمة في مقدمتهم محمد الشناوي وبيرسي تاو وصلاح محسن بسبب الإصابات بينما يغيب أيمن أشرف عن المباراة بداعي الإيقاف. الدوري السوداني لم يستأنف بعد وهذا الافتقار إلى العمل التنافسي قد يضر بفرص الهلال في النجاح. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأهلي يحلق عالياً وعروضه الأخيرة في كأس العالم للأندية على الرغم من كونه يلعب وسط غابات بالجملة وهو أمر من شأنه أن يعزز الثقة. وشهدت الساعات الماضية حالة من الشد والجذب بعدما أبدى الاتحاد الإفريقي في البداية موافقته على حضور الجماهير قبل أن يتراجع عن موقفه ويقرر إقامة المباراة بدون جمهور بعدها بساعات مما أثار غضب إدارة الهلال السوداني لدرجة أنها هددت بالانسحاب من المسابقة. الهلال لديه سجل قوي على أرضه لكن تفوق الأهلي يمكن أن يساعده على التألق وعلى الورق فإن الأهلي الأقرب للفوز بالمباراة.


بطاقة مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني

🏆 البطولة : دوري ابطال افريقيا .

🏅 الجولة : دور المجموعات - الجولة الأولى .

🏟️ الملعب : ملعب الهلال .

🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .

📺 القنوات الناقلة : Bein Sport 3HD .

⌚ الموعد : الساعة 03:00 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : الجمعة ( 18 - 02 - 2022 ) .

⚽ النتيجة : الاهلي 0-0 الهلال السوداني .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-