أخر الاخبار

تشيلسي يحطم بيرنلي برباعية نظيفه

 

تشيلسي بيرنلي بث مباشر

تشيلسي ضد بيرنلي burnley vs chelsea مباشر اليوم

يسعدنا من خلال موقعنا capitanotv ان ندعوكم لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي burnley vs chelsea مباشر اليوم أون لاين في الدوري الانجليزي ، سيسعى تشيلسي لتخفيف أي شكوك حول تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بالفوز على بيرنلي يوم السبت. وسط فترة مضطربة داخل وخارج الملعب، يسعى البلوز في الواقع لتحقيق فوز ثالث على التوالي في الدوري وهي سلسلة تمتد إلى يناير بسبب التزاماتهم المختلفة بالكأس مؤخرًا. يحتفظ فريق توماس توخيل بمباراتين مؤجلتين على مانشستر يونايتد ووست هام قبل بداية الأسبوع،

تشيلسي و بيرنلي بث مباشر

مع الفارق إلى المركزين الرابع والخامس بثلاث وخمس نقاط على التوالي تشيلسي و بيرنلي بث مباشر. لكن رحلة إلى بيرنلي، الذي يقاتل من أجل الحفاظ على الهروب من الأسفل،تمثل اختبارًا صعبًا آخر لتشيلسي بعد معاناته في فريق لوتون في منتصف الأسبوع. كابتن بيرنلي بن مي هو شك كبير في المباراة بعد تعرضه لإصابة في الركبة. يوهان بيرج جودموندسون يعاني من إصابة في ربلة الساق) وإريك بيترز يعاني من إصابة في الركبة وماتي فيدرا يعاني من إصابة في فتاق وديل ستيفنز يعاني من إصابة في الفخذ لا يزالون خارج الحسابات.

تشيلسي بيرنلي بث مباشر

في المقابل يغيب سيزار أزبيليكويتا يعاني من إصابة عضلية تشيلسي بيرنلي بث مباشر، وحكيم زياش يعاني من إصابة في وتر أكيلس، تريفوه شالوباه يعاني من إصابة في الفخذ، وأندرياس كريستنسن يعاني من إصابة في الفخذ وريس جيمس يعاني من إصابة في أوتار الركبة غابوا عن الفوز بالكأس على لوتون بسبب الضربات، مع بن تشيلويل يعاني من إصابة في الركبة. يستمتع مقاتلو الهبوط من شون دايتشي بأفضل شكل لهم في الموسم وتشيلسي، كما هو موضح ليلة الأربعاء، لا يزال ضعيفًا إلى حد ما. خسر تشيلسي مرة واحدة فقط من آخر 15 لقاء له مع كلاريت.



بطاقة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي

🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي .

🏅 الجولة : الأسبوع ٢٨ .

🏟️ الملعب : كينج باور .

🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات .

📺 القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .

⌚ الموعد : الساعة 02:30 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : السبت ( 05 - 03 - 2022 ) .

⚽ النتيجة : تشيلسي 0-0 بيرنلي .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-