أخر الاخبار

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم يلا شوت الدوري الانجليزي

 

بث مباشر ليفربول ضد السيتي,مشاهدة مباراه ليفربول مانشستر سيتي ,يلا شوت ليفربول مانشستر سيتي ,premier league,


يلا شوت مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي yalla shoot man city vs liverpool live streaming free online اليوم اون لاين في الدوري الإنجليزي ، ينتظر كافة عشاق كرة القدم الانجليزية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة او الساعة الثالثة والنصف مساء الليلة بتوقيت جرينتش مباراة من اقوى مباريات الدوري الانجليزي الممتاز حيث يلتقى كلا من فريقي مانشستر سيتي و ليفربول في واحدة من منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز وتذاع المباريات علي قنوات بي ان سبورت الرياضية. 

الاسطورة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول يلا شوت 

استطاع فريق مانشستر سيتي ان ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز حتى الان في منافسات الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز بعد ان استطاع الحفاظ علي سجلاته خالية من الهزائم طوال المباريات الثلاثين التي خاضها حتى الان دون ان ينهزم منها سوى في ثلاث مباريات فقط بالاضافة الي التعادل في اربعة مباريات الا ان فريق مانشستر سيتي تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث وعشرين مباراة ليصل رصيده بذلك الي ثلاث وسبعين نقطة محتلا المركز الاول في ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز. 

يلا شوت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

يبدأ متصدر بيب جوارديولا برصيد 73 نقطة - متقدمًا بنقطة واحدة على الريدز - مع بقاء سبع مباريات فقط بعد نهاية هذا الأسبوع. بينما وصل ليفربول إلى مانشستر على خلفية فوزه بعشر مباريات في الدوري الممتاز ، فقد سيتي - الذي يسعى للفوز باللقب الرابع في خمسة مواسم - خمس نقاط في مبارياته الخمس الماضية منذ فوزه 4-0 على نورويتش على أرضه. 12 فبراير. فوز الريدز سيجعلهم ينهون يومًا على قمة الجدول للمرة الأولى منذ 1 أكتوبر. من بين آخر ثمانية لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين الأولين والتي ستُعقد في آخر 10 مباريات من الموسم ،

يلا شوت ماتش ليفربول ومانشستر سيتي 

فاز الفريق الذي يحتل المركز الثاني سبع مرات ، بما في ذلك كل من آخر خمس مباريات على التوالي. ليفربول ، الذي فاز بالفعل بكأس كاراباو ، لا يزال بإمكانه الفوز برباعية تاريخية ، بينما يسعى سيتي أيضًا لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى الدوري. قال يورغن كلوب مدرب الريدز: "هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نذهب إليها ومن أجل أولئك الذين تحتاج إلى قوة دفع وتحتاج إلى الإيقاع


اما فريق ليفربول الانجليزي فبالرغم من انه لم ينهزم سوى في مباراتين فقط من المباريات الثلاثين التي خاضها حتى الان في منافسات الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز الا انه لم يتمكن من الوصول سوى الي المركز الثاني بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في اثنتين وعشرين مباراة من المباريات التي خاضها حتى الان بالاضافة الي التعادل في ست مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند اثنتين وسبعين نقطة محتلا المركز الثاني حتى الان في ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي متصدر الترتيب.


بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

🏆 البطولة : الدوري الانجليزي .

🏅 الجولة : الاسبوع ٣٢ .

🏟️ الملعب : الاتحاد .

🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي.

📺 القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1.

⌚ الموعد : الساعة 05:30 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : الاحد ( 10 - 04 - 2022 ) .

⚽ النتيجة : مانشستر سيتي 0-0 ليفربول .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-