أخر الاخبار

نتيجة مباراه مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند مباشر man city vs dortmund


مشاهدة مباراه مانشستر سيتي ضد دورتموند مباشر


يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم لمشاهدة مباراه مانشستر سيتي ودورتموند في دوري ابطال اوروبا . ويستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء 14-9-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتنطلق المباراة على ملعب «الاتحاد» في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويدخل السيتي المباراة بحثًا عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث لخطف صدارة ترتيب المجموعة السابعة من منافسه الألماني بعدما استطاع تحقيق فوز عريض على حساب إشبيلية الإسباني بنتيجة (4-0) في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير لحساب الجولة الأولى.

بينما يدخل دورتموند المباراة على أمل تحقيق مفاجئة أمام بطل الدوري الإنجليزي بعدما استطاع هو الآخر الفوز في المباراة السابقة بالجولة الأولى على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة (3-0) في المواجهة التي أقيمت بألمانيا.

ويوفر موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم لزواره ومتابعيه خاصية البث المباشر ونقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال لحظة بلحظة خلال السطور التالية:

«يبدأ البث المباشر مان سيتي ضد دورتموند فور بداية المباراة»


ومن المتوقع أن يخوض السيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إديرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، مانويل أكانجي، سيرجي جوميز.

خط الوسط: رودري، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جريليش، إرلينج هالاند، فيل فودين.

ويتوقع أن يخوض بوروسيا دورتموند المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ماير.

خط الدفاع: جيريرو، شوتربيك، سول، مونييه.

خط الوسط: بيلينجهام، صالح أوركان، ريوس.

خط الهجوم: هازارد، موديستي، براندت.

مانشستر سيتي ضد دورتموند

وفي نفس المجموعة يلتقي فريقا كوبنهاجن بطل الدنمارك أمام إشبيلية الإسباني في التاسعة مساءً على ملعب «باركن» ضمن منافسات الجولة الثانية.

وتلقى كلا الفريقين هزيمة في الجولة الأولى من البطولة وهو ما يجعل الدوافع كبيرة لتحقيق فوز يعيدهم إلى الصورة من جديد في المسابقة القارية الأعرق.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-