أخر الاخبار

الاهلي يفوز علي اسوان بقدم علي معلول من ركلة جزاء

 

بث مباشر مباراة الاهلي,الاهلي,الدوري المصري,الاهلي ضد اسوان مباشر

بث مباشر الاهلي ضد اسوان لايف 

يسعدنا ان ندعوكم للاستمتاع معنا بمشاهدة مباراة الاهلي و اسوان في الجوله الثانيه من الدوري المصري الممتاز من خلال موقعنا CapitanoTV. وتنطلق المباراه في الساعه السابعه مساءا.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد 23-10-2022 على أرض ملعب استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ينطلق لقاء الأهلي وأسوان في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد 23 أكتوبر بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة السعودية، التاسعة بتوقيت دبي أبوظبي الإمارات.


القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد 23-10-2022


مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وخصصت قناة اون تايم سبورت HD لنقل مباراة الأهلي وأسوان على الهواء مباشرة مع تواجد استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعة.


قائمة الأهلي في مواجهة أسوان اليوم


مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق ‏استعدادًا لخوض مباراة أسوان التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ‏وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.‏


ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من بطولة ‏الدوري ‏الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة ‏التي أقيمت ‏يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.


تشكيل الأهلي المتوقع ضد أسوان اليوم


من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.


الدفاع: أكرم توفيق ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.


الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج.


أمامهم: برونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر.


الهجوم: شادي حسين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-