أخر الاخبار

بالاربعه برشلونه يقسو علي اتليتك بلباو في الليغا

 

الدوري الاسباني,بث مباشر برشلونه وبلباو,برشلونه ضد اتلتيك بلباو مباشر, barca vs bilbao مباشر


برشلونه ضد اتلتيك بلباو مباشر

نستعرض عبر موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم برشلونة ضد اتلتيك بلباو لما لها من أنطباع خاص للغاية فكلا الفريق يستعرض أسحلتة الرياضية.



ومن خلال ذلك اللقاء الهام والشيق للغاية برشلونة ضد اتلتيك بلباو ، والذي سوف يكون محط أنظار العالم خصوصاً وأن كلاً الفريقين يردان تحسين تريتبها في الدوري الإسباني الممتاز.


مشاهدة مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو هذا اللقاء لة طابع خاص خصوصاً بعد النتائج المخيبة الذي قدما كلاً الفريقين في الدوري الإيطالي الممتا الفترة الماضية ، وياتي ذلك الأصرار الكبير أن كلا الفريقين يريدان تحسين صورتهما امام الجماهير.


مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر


مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر حيثُ سيواجه برشلونة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ليلة الأحد، وفي ملعب سبوتيفي كامب نو، سيستضيف برشلونة أتلتيك بلباو في الدور الحادي عشر من الدوري الإسباني.


يبحث فريق خافي هيرنانديز عن المزيد من النقاط لمواصلة الضغط على ريال مدريد المتصدر. بعد فوزه على إشبيلية مساء السبت، يتقدم ريال مدريد بفارق ست نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني.



وفي ذلك الصدد الرياضي فسوف يحتل ضيف "أتليتيك بلباو" برصيد 18 نقطة المركز السادس في ترتيب البطولة الإسبانية.


مشاهدة مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو بث مباشر الأن


مشاهدة مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو بث مباشر حيث يستعد برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز لمواجهة جديدة ضد أتلتيك بلباو في الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني في الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023/2022.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني


برشلونة ضد اتلتيك بلباو فمن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.


موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في الدوري الإيطالي


تنطلق مباراة برشلونة الإسباني واتلتيك بلباو في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.


معلق مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو


يعلق على مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو ، علي محمد علي عبر قناة beIN sports 1HD Premium.


ملعب مباراة أتلتيك بلباو ضد برشلونة في الدوري الإسباني


وسوف يحتضن ملعب استاد "الكامب نو" فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.


تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني


ويأتي هذا اللقاء في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا، موسم 2022/23، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".


تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بلباو


حراسة المرمى: تير شتيجن.


خط الدفاع: روبيرتو، كوندي، إريك جارسيا، ألونسو.


خط الوسط: جافي، فرينكي دي يونج، بيدري.


خط الهجوم: ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي، فاتي.


أهداف مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو


سوف نقدم لجميع متابيعنا جميع أهداف مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو بعد أنتهاء المباراة مباشراً.


نتيجة مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو


سوف نستعرض مع حضراتكم نتيجة مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو السابقة لما فيها من أحداث شيقة لحين أنتهاء المبارة حيثُ واصل برشلونة الإسباني عودته مساء الأحد في الجولة 26 من الدوري الإسباني بفوز آخر 4-0 على مواطنه أتليتيك بيلباو في مواجهة ربطت الفريقين على ملعب كامب نو.


وسجل الهدف الأول في الدقيقة 37 من قبل هداف برشلونة الجديد بيير إيمريك أوباميانج من تسديدة أمام المرمى.



وفي الشوط الثاني سجل البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني لبلباو في الدقيقة 73 بتسديدة من زاوية صعبة.


وفي الدقيقة 90 سجل البديل الهولندي لوك دي وونغ الهدف الثالث للفريق الكتالوني بضربة رأس، بينما أكمل البديل ممفيس ديباي الرباعية في الدقيقة 93 ليفوز برشلونة 4-0، وأنهى المباراة.


تشكيل برشلونة على النحو التالي: حارس مرمى: ستيجن / دفاع: غبار - أروجو - بيكيه - ألفيس / خط الوسط: دي يونغ - بوسكيتس - بيدري / هجوم: جاف - أوباميانغ - أداما تراوري.


ونتيجة لذلك، يحتل برشلونة المركز الرابع في الليغا هذا الموسم برصيد 45 نقطة، بينما يحتل بلباو المركز الثامن برصيد 37 نقطة.



افتقر برشلونة إلى جهد لإيقاف الظهير الأيسر جوردي ألبا، في حين ظل أنسو فاتي وصمويل أومتيتي وسيرجي روبرتو وأليخاندرو بالدي مصابين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-