أخر الاخبار

السيتي يسقط امام ليفربول في الانفيلد بهدف محمد صلاح القاتل

 

Man city vs liverpool مباشر,بث حي ليفربول ومانشستر سيتي,premier league,manchester city vs liverpool today


مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر سيتي

مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر سيتي بث مباشر 16/10/2022 Liverpool vs Manchester City اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقع كابيتانو تي في دوت كوم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


ليفربول و مانشستر سيتي بث مباشر

وكذلك يمكنكم متابعة جدول ترتيب الفرق في الدوريات الخمس الكبرى و بعض الدوريات العربية لمعرفة الفرق المتنافسة على المراكز الأولى،و معرفة مكانة فريقك في الدوري مع ترتيب الهدافين, كما بإمكانكم أيضا متابعة أهداف و ملخصات المباريات للإستمتاع بأجمل الأهداف و مشاهدة المباريات عبر خاصية البث المباشر أون لاين وكل ذلك و المزيد على موقع كوره جول koragol.


شاهد مختلف قنوات بي إن سبورت المشفرة لبث مباريات اليوم لايف أونلاين على موقع كورة جول مباشر – koooragoal موقع مشاهدة كل مباريات اليوم مباشرة على الجوال لايف مباشر حصريا دون تقطيع و مجانا وينقل موقع كوره جول لبث المباريات في جميع المسابقات و الدوريات العربية و الأوروبية في كرة القدم.


مباراة قوية ومثيرة للغاية ، رغم اختلاف المواقف عما كانت عليه في السنوات الأخيرة ، إلا أنها مباراة قوية بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي لطالما جذبت الانتباه في السنوات الأخيرة.

بث مي ليفربول و مان سيتي

عادة يأتي الفريقان إلى هذه المباراة بالصدارة والوصيف ، لكن المقاعد الآن اختلفت إلى حد ما مع البداية المترددة لرفاق محمد صلاح على وجه الخصوص.


يحتل السيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين.


أما ليفربول فيحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط ويطمح لاستعادة تألقه وعدم الابتعاد عن المنافسة ، خاصة مع التعزيز المعنوي الذي حصل عليه بالفوز الجميل على سكوتش رينجرز 7-1 في دوري أبطال أوروبا وتسجيله. نجمها المصري محمد صلاح ثلاثية كاملة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-