أخر الاخبار

فرنسا تقلب تأخرها الي فوز باربعة اهداف مقابل هدف في كأس العالم قطر 2022

 

Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022, france vs australia مباشر


بث حي فرنسا واستراليا اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 تنتظره جماهير المنتخبين ، ويستعد منتخب فرنسا للدفاع عن لقب كأس العالم بمواجهة أستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022


تشهد المباراة انطلاق مباراة فرنسا وأستراليا بـ مونديال 2022 ضمن الجولة الأولى بدور مجموعات كأس العالم قطر 2022 .


وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن طاقم حكام مباراة فرنسا وأستراليا بـ مونديال 2022 ، حيث قرر فيفا تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز كحكم ساحة للمواجهة، ويعاونه «زاكيلي سوايلا وسورو فاتسوانا، وساليما موكانسانجا حكما رابعا، ودرو فيشر كحكم فيديو وعادل زوراك مساعدا لحكم فيديو، وكيلي اتكينز كحكم فيديو لحالات التسلل، ويعاونه ماركو فريتز».


مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر


تنطلق مساء الثلاثاء 22-11-2022، موعد مباراة فرنسا واستراليا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم 2022 ، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب استاد الجنوب .


يتواجد كل من المنتخبين الفرنسي والاسترالي في المجموعة الرابعة التي تضم كل من فرنسا وتونس ، لذا توقعات بمباراة قوية ومنافسة عالية على مستوى المجموعة حيث تسعى جميع المنتخبات من أجل الفوز والمنافسة على اللقب العالمي.


وقد سبق وأن التقى المنتخبين 3 مرات من قبل فازت فرنسا مرة وفازت أستراليا مرة وتعادل الفريقان مرة، لذا تعتبر نتيجة المواجهة الرابعة بينهما مجهولة النتيجة وننتظر نتيجة المباراة من خلال متابعة أحداث المباراة التي من المنتظر أن تكون حماسية ومثيرة.

من المنتظر أن تبث أحداث مباراة فرنسا واستراليا التي تقام ضمن مباريات كأس العالم 2022، حيث تنقل علىالهواء مباشرة عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD وسيعلق على أحداث المباراة المعلق منتصر الازهري ، وقناة Alkass EXTRA One HD وسيعلق على أحداث المباراة المعلق سمير المعيرفي.


فرنسا واستراليا بث مباشر


حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، بنيامين بافارد.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، يوسف فوفانا.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي.


مشاهدة فرنسا ضد استراليا بث حي


حراسة المرمى: ماتيو ريان.

خط الدفاع: ناثانيل أتكينسون، هاري سوتار، كيي رووليس، عزيز بيهيتش.

خط الوسط: آرون موي، جاكسون إرفين.

خط الهجوم: ماتيو ليكي، إيدين هوريسيتش، أوير مابيل، جايمي ماكلارين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-