أخر الاخبار

اليابان تهين المانيا وتفوز بنتيجة ٢-١ في كأس العالم قطر ٢٠٢٢

 


Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,Germany vs japan مباشر



المانيا ضد اليابان مباشر

يسعدنا ان ندعوكم من خلال منتصتنا CapitanoTV.com ان تستمتعوا معنا بمشاهدة مباراه المانيا ضد اليابان اليوم مباشر.

تقام مباراة اليوم في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بمشاركة 32 من منتخبات العالم، وتضم المجموعة الخامسة منتخبات ألمانيا و إسبانيا و اليابان وكوستاريكا.

يبدأ منتخب ألمانيا مشواره في كأس العالم 2022 في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، بمواجهة اليابان على ملعب خليفة الدولي


يخوض المنتخب الألماني مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث حيث يسعى مبكرًا لتفادي أية مفاجآت من المنتخب الياباني، كما يدرك المنتخب الألماني جيدًا قوة المنتخب الإسباني لذا يسعى لتعزيز حظوظه لتصدر المجموعة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

مشاهدة مباراه المانيا واليابان

وتاريخياً التقى منتخبا ألمانيا ضد اليابان في مباراتين قبل مباراة اليوم فاز في واحدة وتعادل في مثلها وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين فقط.

ويشارك منتخب ألمانيا في النسخة رقم 20 خلال تاريخه بنهائيات كأس العالم بعدما تأهل الى كل البطولات عدا بطولتي 1930، و1950 فقط بينما يشارك المنتخب الياباني يشارك في النسخة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.


ويعتمد هانزي فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا في مباراة اليوم على خبرات عدد من لاعبيه أبرزهم توماس مولر الذي يخوض المونديال الأخير له، بالإضافة الى عدد من النجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى.


المانيا واليابان بث مباشر 

ويصل عدد اللاعبين اليابانيين الذين يلعبون ضمن صفوف أندية ألمانية في البوندزليجا والبوندزليجا 2 إلى 12 لاعباً في الوقت الحالي؛ ويلعب 9 منهم ضمن المتنخب الياباني.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-