أخر الاخبار

التعادل السلبي يحسم مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم قطر ٢٠٢٢



المكسيك ضد بولندا بث حي


مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا بث مباشر، من بعد فوز المنتخب السعودي يعود لنا المنتخب المكسيكي في لقاء ناري بينه وبين بولندا اليوم في تصفيات قمة كأس العالم 2022 في قطر.

ستواجه المكسيك بولندا في مباراة دور المجموعات لكأس العالم FIFA على ملعب 974.

من المقرر أن يكون موعد انطلاق مباراة المكسيك في المجموعة الثالثة ضد بولندا في الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 22 نوفمبر.

ويأمل كل من البولنديين الثلاثة والبولنديين في بدء حملتهم بشكل جيد في دولة الدوحة التي تضم 40 ألف مقعد.

ماذا يحدث عندما يلتقي جسم بلا حراك بقوة لا يمكن إيقافها؟ سنكتشف متى سيواجه حارس المرمى المكسيكي الراسخ غييرمو “ميمو” أوتشوا القطب روبرت ليفاندوفسكي في لقاء المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء.

في حين أن كلا اللاعبين في منتصف الثلاثينيات من عمرهما ، فإن مصير فريقيهما في كأس العالم هذا يعتمد عليهما بشكل كبير. توقعات أوتشوا في النسختين السابقتين، وخاصة أدائه ضد البرازيل في عام 2014، جعلته بطلا لكأس العالم.

مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا بث مباشر


المكسيك وبولندا بث مباشر في سن ال 34 ، قد يكون كأس العالم في تتار آخر فرصة لليفاندوفسكي لتسجيل هدف مرغوب فيه في أكبر حدث في كرة القدم.

وتمكنت بولندا من تسجيل هدفين فقط قبل أربع سنوات في روسيا، عن طريق يان بيدناريك وجريجورز كريتشوياك، وتم إقصاء الفريق من دور المجموعات بخسارتين أمام السنغال وكولومبيا.


ولم تصل بولندا، المصنفة 26 عالميا، حتى إلى كأس العالم 2010 أو 2014 ولم يصل الفريق إلى دور خروج المغلوب منذ عام 1986. وكانت أفضل نتيجة لبولندا هي المركز الثالث في ألمانيا الغربية في عام 1974 وإسبانيا في عام 1982.

وسجل ليفاندوفسكي هدفا في الفوز 2-صفر على السويد في مارس آذار ليمنح بولندا مكانا في كأس العالم. أنهى الموسم بتسعة أهداف في التصفيات.

موعد مباراة المكسيك وبولندا مباشر


تأتي المباراة بين المكسيك وبولندا في كأس العالم الكتالونية 2022 في بلدان مختلفة وفقا للتواريخ التالية:

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم تونس 2022: 5:00 مساء


مباراة المكسيك وبولندا ب كأس العالم 2022 بتوقيت الجزائر: 5 مساء

تاريخ المباراة بين المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022 بتوقيت المغرب: 17:00.

المكسيك – بولندا ب قطر 2022 بتوقيت قطر في كأس العالم: 6 مساء.

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022: 6:00 مساء

مباراة المكسيك وبولندا في وقت السودان في كأس العالم 2022: الساعة 6 مساء.

مباراة المكسيك وبولندا في كاتار 2022 توقيت جنوب أفريقيا: 6 مساء.

مباراة المكسيك وبولندا ب كأس العالم 2022 بتوقيت السعودية: 7 مساء.

بث مباشر مباراة المكسيك وبولندا


هناك الكثير على المحك. وتضم المجموعة الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، أحد المرشحين للفوز بالبطولة، والسعودية ذات التصنيف المنخفض، والتي من غير المتوقع أن تستمر في المرحلة التالية من البطولة. وهذا يعني أن نتيجة المباراة بين المكسيك وبولندا يمكن أن تحدد جيدا أي من الاثنين يضمن التأهل في الجولة المقبلة.

خرجت المكسيك من دور المجموعات في كل من بطولات كأس العالم السبع الأخيرة. في نسخة 2018 ، هزم المنتخب الألماني حامل اللقب 1-0 في دور المجموعات ، لكنه خرج في البرازيل في الدور السادس عشر.

مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا بث مباشر اليوم كأس العالم قطر 2022 المكسيك وبولندا بث مباشر يلا شوت الان HD



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-