أخر الاخبار

البرازيل تطيح بكوريا الجنوبيه وتواجة كرواتيا في ربع النهائي

 


يسعدنا ان ندعوكم لمشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية يلا شوت من خلال منصتنا الرياضية كابيتانو تي في دوت كوم

يخشى المنتخب البرازيلي مفاجآت نظيره كوريا الجنوبية، في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر في كأس العالم 2022.


البرازيل ضد كوريا الجنوبية مباشر

ومن المقرر أن تقام مباراة مباراة السليساو ضد الشمشون الكوري، في تمام التاسعة من مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة، في الدور ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.


وستكون مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية، مذاعة على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max


البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر

 

 

وتأهل منتخب البرازيل لدور الستة عشر في مونديال 2022، بعدما حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على صربيا وسويسرا في أول جولتين قبل أن يخسر المباراة الأخيرة أمام نظيره الكاميرونى.


ويسعى السليساو بقيادة مدربه لمواصلة مشواره في بطولة كأس العالم، بحثا عن العودة لمنصة التتويج في البطولة العالمية الكبرى، حيث توج بأخر ألقابه في نسخة 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.


ويأمل منتخب البرازيل في استعادة توازنه من جديد والعودة للإنتصارات بعدما تلقى هزيمة تاريخية أمام الكاميرون، بهدف دون رد، على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، ليحقق أسود الكاميرون أول انتصار أفريقي على السليساو في تاريخ المونديال.


ويفتقد المنتخب البرازيلي للعديد من اللاعبين في مواجهة الليلة أبرزهم الثنائي أليكس تيليس وجابريل جيسوس بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مواجهة الكاميرون.


 


البرازيل ضد كوريا الجنوبية بث حي

في المقابل، حقق منتخب كوريا الجنوبية تأهلا بشكل دراماتيكى لثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف المسجلة فقط عن منتخب أوروجواى الذى تساوى معه بعدد النقاط وفارق الأهداف.


وتبحث النمور الكورية عن مواصلة مفاجآتها في مونديال قطر أمام البرازيل، بعدما حققت انتصارا تاريخيا على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022.


ويتسلح منتخب كوريا الجنوبية بالعديد من النجوم على أمل تحقيق المفاجآت وإقصاء البرازيل من البطولة، وعلى رأسهم سون هيونج مين مهاجم توتنهام الإنجليزى، مين جاي كيم مدافع نابولى الإيطالى، هوانغ هي-تشان لاعب وسط وولفرهامبتون.


ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية للدور ربع النهائي ليواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في دور الستة عشر بين كرواتيا واليابان.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-